تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger للأندرويد

تحميل برنامج المحادثة الشهير سوما ماسنجر Soma Messenger لإرسال و إستقبال الرسائل و التواصل مع الآخريين ، يعتبر تطبيق سوما للمحادثة من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي كما أنه يمكن مستخدميه من التواصل مع الأصدقاء و أفراد العائلة في جميع أنحاء العالم بكل سهولة .
تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger للأندرويد

عن التطبيق

برنامج سوما ماسنجر Soma Messenger هو تطبيق للتواصل مع الآخريين مجانا تماما بإستثناء الإعلانات و عمليات الشراء التي تتواجد داخل التطبيق ، و يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية إجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو مجانا ، كما أن التطبيق مزود بكاميرا خاصة لإلتقاط الصور و تصوير الفيديوهات و مشاركتها مع الآخريين سواء علي التطبيق أو تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخري .

يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات التي قلما توجد في تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخري ، و من أهم تلك المميزات الخصوصية حيث يتميز التطبيق أنه آمن جدا و يحافظ بشكل كبير علي خصوصية مستخدميه ، كما أنه يتم حذف الرسائل تلقائيا بعد 7 أيام من وقت إرسالها ، حتي لا يتم إختراقها و تسريب الصور و الفيديوهات التي تم إرسالها .

معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.0 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Instanza Interactive Limited .
الموقع الرسمي : www.soma.im
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق سوما ماسنجر علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.4 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 341,980 مستخدم | 4 نجوم - 73,850 مستخدم | 3 نجوم - 40,600 مستخدم | نجمتان - 14,204 مستخدم | نجمة واحدة - 27,170 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger للأندرويد

تحميل تطبيق سوما ماسنجر

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يريد التواصل مع الآخريين و يمكنك تحميل تطبيق سوما ماسنجر الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق سوما ماسنجر Soma Messenger للأندرويد



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-