تحميل و تنزيل تطبيق سناب شات SnapChat للأندرويد والأيفون

يمكن تحميل برنامج سناب شات علي هواتف الأندرويد من خلال متجر تطبيقات جوجل ، إذا كنت تبحث عن آخر إصدار للتطبيق الأكثر من رائع تطبيق سناب شات ، يعتبر تطبيق سناب شات من أشهر و أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي إستخداما من قبل مستخدمي نظام الأندرويد .
تحميل و تنزيل تطبيق سناب شات SnapChat للأندرويد

عن تطبيق سناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي ، و من أفضلها في إرسال و إستقبال الرسائل النصية و الشات المكتوب ، كما يمكن من خلال التطبيق إرسال و إستقبال الصور و الفيديوهات و الملفات الأخري أيضا ، كما يمكن تصوير مباشرة كبث مباشر و بثها عبر التطبيق مع الأصدقاء لذلك يعتبر التطبيق عملي جدا ، لما يحتويه من العديد من المميزات و الخصائص .

التطبيق يحتوي علي ميزة أكثر من رائعة و هي تلف الفيديوهات و الصور التي يتم إرسالها خلال 30 ثانية فقط ، و ذلك كيفا يريد المستخدم حيث يمكن تفعيل تلك الخاصية أو عدم تفعليها ، و يعتبر التطبيق مجاني تماما و لا يحتوي علي عمليات شراء داخلية كما أنه متوافق مع جميع الأجهزة و الهواتف ، و يعمل علي نظام الأندرويد و هواتف الأيفون و الأيباد .

معلومات تطبيق سناب شات

المتطلبات : يختلف من جهاز إلي آخر .
السن المناسب : 12 سنة و ما فوق .
المطور : Snap inc .
الموقع الرسمي : www.snap.com
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق سناب شات

تم تقييم تطبيق سناب شات علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.1 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 9,388,500 مستخدم | 4 نجوم - 1,913,500  مستخدم | 3 نجوم - 1,264,946 مستخدم | نجمتان - 650,300 مستخدم | نجمة واحدة - 1,906,439 مستخدم .

صور تطبيق سناب شات

تحميل و تنزيل تطبيق سناب شات للأندرويد

تحميل تطبيق سناب شات

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل مستخدمي الأندرويد و يمكنك تحميل تطبيق تنزيل تطبيق سناب شات الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل و تنزيل تطبيق سناب شات للأندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-