تنزيل تطبيق سمسمي Simsimi للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق سمسمي Simsimi للأندرويد هو عبارة عن تطبيق للمحادثة و الدردشة و لكن ليس مع أشخاص حقيقيين أو واقعيين بل التحدث مع التطبيق نفسه بإستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي ، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق الخوض في محادثات نصية و دردشة مطولة مع التطبيق حول الأمور المختلفة .
تنزيل تطبيق سمسمي Simsimi للأندرويد والأيفون

عن تطبيق سمسمي Simsimi

تطبيق سمسمي هو تطبيق كوري ، و يعتبر التطبيق مفيد جدا لمن يسكونوا في مناطق نائية أو بعيدة ، أو من ليس لديهم أصدقاء ، فهنا يتحول التطبيق إلي الصديق الذي تبحث عنه ، و الذي يمكنك التناقش معه حول الأمور المختلفة مثل اللاعبين المفضلين ، الدراسة ، التكنولوجيا ، و الأمور الأخري المختلفة .

يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات و من أهم تلك المميزات أنه مجاني تماما كما أنه يمكن بدء الدردشة معه في أي وقت و في أي مكان بدون الحاجة إلي الإتصال بالانترنت ، و من مميزات التطبيق أيضا القدرة علي تعديل الإجابات و الردود ، و لكن بعض المستخدمين أساءوا إستخدام تلك الميزة ، و لكن تم تدارك الأمر بجدية من قبل مطوري التطبيق حيث أصبح بإمكان المستخدم الإبلاغ عن أي إجابة سيئة من قبل التطبيق حتي يتم حذفها و إستبدالها .

معلومات تطبيق سمسمي Simsimi

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : 18 سنة و ما فوق .
المطور : Simsimi inc .
الموقع الرسمي : blog.simsimi.com
الحجم : غير متوفــــــــــــر .


تقييم تطبيق سمسمي Simsimi

تم تقييم تطبيق سمسمي Simsimi علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.3 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 1,844,000 مستخدم | 4 نجوم - 3,450,175  مستخدم | 3 نجوم - 203,886 مستخدم | نجمتان - 61,000 مستخدم | نجمة واحدة - 236,200 مستخدم .

صور تطبيق سمسمي Simsimi

تنزيل تطبيق سمسمي Simsimi للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق سمسمي Simsimi

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل مستخدمي نظام الأندرويد و يمكنك تحميل تطبيق سمسمي Simsimi الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تنزيل تطبيق سمسمي Simsimi للأندرويد والأيفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-