تحميل برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها للأندرويد

تحميل برامج دمج وتركيب الصور و تجميع الصور في إطار واحد للموبايل الأندرويد ، هو برنامج سهل لدمج الصور و تجميعها مع بعضها و إضافة العديد من المؤثرات إليها ، فإذا كنت تبحث عن تطبيق عربي بالكامل و سهل الإستخدام حتي تقوم بدمج و تحرير الصور الخاصة بك فإن تطبيق دمج الصور و تجميع الصور هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تستخدمها للقيام بذلك .
تحميل برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها للأندرويد

عن برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها

هو تطبيق لدمج العديد من الصور في صورة واحد ذات خلفيات رائعة و جذابة ، و يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات مثل إمكانية تجميع و تركيب العديد من الصور في صورة واحدة ، إمكانية إضافة الصور الرمزية المختلفة ، إضافة النصوص المكتوبة علي الصورة مع القدرة علي التعديل عليها و تخصيصها ، بالإضافة إلي ذلك يمكن مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر أو حفظها مباشرة علي الهاتف .

و من المميزات التي يتمتع بها التطبيق أيضا سهولة إضافة الصور من معرض الصور في الهاتف ، إضافة الإطارات إلي الصور مع إمكانية تكبيرها و تصغير حجمها ، التحكم في المسافة بين الصور و بعضها ، و ايضا تعديل ألوان الصور مثل التنسيق الابيض و الاسود و تدوير الصور بأي زاوية .

معلومات برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : APPSNICE1 .
الموقع الرسمي : لا يوجــــــــــــد .
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها

تم تقييم برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.1 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 8,900 مستخدم | 4 نجوم - 1,397  مستخدم | 3 نجوم - 1,305 مستخدم | نجمتان - 610 مستخدم | نجمة واحدة - 1,495 مستخدم .

صور برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها للأندرويد

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يبحث عن أفضل تطبيق لدمج الصور و يمكنك تحميل برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها للأندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-