تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية للموبايل الأندرويد

تنزيل تطبيق جدول السعرات الحرارية لجميع أنواع الطعام و يشمل الاطعمة المصرية و غير المصرية كذلك أيضا المشروابات و الأغذية مجانا علي الموبايل الأندرويد ، هو تطبيق لمعرفة السعرات الحرارية التي تحتويها الأطعمة و المشروبات و أيضا معرفة ما هي السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم يوميا للوصول إلي وزن محدد خلال مدة معينة .
تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية للأندرويد

عن تطبيق دليل السعرات الحرارية

التطبيق يحتوي علي العديد من الممزيات و من المميزات التي ستجدها في التطبيق ، تقسيم الاطعمة و الاغذية و المشروبات إلي أقسام رئيسية و فرعية و  ثانوية حتي يستطيع المستخدم الوصول إلي الطعام أو الوجبة المطلوبة بالتحديد ، يوفر التطبيق ميزة البحث عن الطعام الذي يبحث عنه المستخدم و ذلك حتي يتسني للمستخدم الوصول إليه بسهولة و سرعة ، يحتوي التطبيق علي تبويب المفضلة و التي تمكن المستخدمين من إضافة الأطعمة و المشروبات المفضلة فيها .

و من مميزات التطبيق أيضا حاسبة السعرات التي تتيح للمستخدم معرفة السعرات الحرارية اليومية التي يحتاجها الجسم للوصول إلي الوزن المثالي خلال وقت و مدة محددة ، مدمج مع التطبيق جدول السعرات الحرارية التي يتيح للمستخدم متابعة مدي تطوره من خلال تسجيل السعرات التي يكتسبها يوميا .

معلومات تطبيق دليل السعرات الحرارية

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : androyal .
الموقع الرسمي : www.androyal.com
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق دليل السعرات الحرارية

تم تقييم تطبيق دليل السعرات الحرارية علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.2 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 3,875 مستخدم | 4 نجوم - 919  مستخدم | 3 نجوم - 526 مستخدم | نجمتان - 300 مستخدم | نجمة واحدة - 852 مستخدم .

صور تطبيق دليل السعرات الحرارية

تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية للأندرويد

تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يريد أن يخسر الوزن و يمكنك تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية للأندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-