تحميل تطبيق متجر وسوق بازار للموبايل الاندرويد

تنزيل تطبيق متجر بازار لتسوق المنتجات أون لاين عبر الإنترنت في سوريا فقط 2018 ، برنامج بازار هو تطبيق لهواتف الأندرويد مجاني تمام التطبيق يعمل كوسيط لبيع المنتجات و السلع داخل دولة سوريا ، يشمل التطبيق جميع محافظات سوريا و المناطق و المدن ، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق البحث عن أي منتج يريدونه سواء عن طريق البحث المخصص داخل التطبيق أو عن طريق تصفح الاقسام و التصنيفات .
تحميل تطبيق متجر بازار للموبايل الاندرويد

عن تطبيق متجر بازار

يعتبر تطبيق بازار من أفضل التطبيقات الخاصة بالبيع و الشراء داخل حدود دولة سوريا ، و يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات مثل إمكانية البحث عن السلع و المنتجات عن طريق الاسعار أو النوع أو عن طريق أقرب مكان أو منفذ لبيع المنتج بالنسبة للمستخدم ، و يعتبر التطبيق هو الاول و الافضل من نوعه في سوريا .

يمكن عبر التطبيق تسوق و شراء الالكترونيات و الموبايلات و اللاب توب و الحواسيب ، شراء العقارات أو تأجيرها سواء مكاتب أو منازل أو محلات ، شراء السيارات و الدرجات النارية ، شراء كافة الاجهزة الكهربائية المنزلية ، شراء الاثاث و مفروشات المنازل ، الاطلاع علي أقرب المطاعم و المستشفيات و الصيدليات ، شراء الملابس بأنواعها ، و أيضا من مميزات التطبيق البحث عن وظيفة أو عمل .

معلومات تطبيق متجر بازار

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Al Monzer Co تطبيق بازار خاص في سوريا .
الموقع الرسمي : www.bazaar-sy.com
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق متجر بازار

تم تقييم تطبيق متجر بازار علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.6 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 165 مستخدم | 4 نجوم - 9 مستخدم | 3 نجوم - 8 مستخدم | نجمتان - 1 مستخدم | نجمة واحدة - 12 مستخدم .

صور تطبيق متجر بازار

تحميل تطبيق متجر بازار للموبايل الاندرويد

تحميل تطبيق متجر بازار

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل عشاق التسوق عبر النت أون لاين و يمكنك تحميل تطبيق متجر بازار الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق متجر بازار للموبايل الاندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-