تحميل برنامج بوابة الازهر للموبايل الاندرويد

تحميل تطبيق و برنامج بوابة الازهر الرسمي 2018 آخر تحديث و التابع لموقع الازهر و الذي يتم من خلاله عرض نتائج الازهر للموبايل و متابعة آخر الأخبار و المستجدات ، و تم إطلاق التطبيق بعد التطور الكبير الذي حدث في عالم الهواتف الذكية سواء علي الساحة العالمية أو المحلية ، لذلك كان ولابد من وجود تطبيق رسمي لموقع الازهر .
بوابه الازهر الاندرويد,تنزيل برنامج بوابه الازهر,تنزيل بوابه الازهر البرنامج,تنزيل برنامج بوابة الازهر,تطبيق الازهر,بوابة الازهر للاندرويد,تحميل بوابة الا زهر,تحميل تطبيق موقع الازهر.

عن برنامج بوابة الازهر

أطلقت بوابة الأزهر تطبيق جديد رسمي تابع لها و الذي يهدف إلي جعل عملية التواصل مع الطلاب بالأمر السهل و خاصة أن أكثر مستخدمي الإنترنت يستخدموا الهواتف المحمولة و خاصة تلك التي تعمل بنظام الأندرويد ، و يتمتع تطبيق بوابة الازهر الرسمي بالعديد من المميزات التي تجعل عملية التواصل و تقديم الخدمات للطلاب بسيطة .

يتيح تطبيق و برنامج الازهر الرسمي للطلاب الحصول علي نتائج الإختبارات و الإمتحانات التي خاضوها ، كما أنه يمكن الحصول علي نتائج و أحدث أخبار الثانوية الازهرية ، بالإضافة إلي ذلك يمكن الإطلاع علي نتائج إمتحانات المراحل الثلاث الإبتدائية و الإعدادية و الثانوية ، التطبيق موجود علي متجر تطبيقات جوجل مجانا و يمكنك تحميله عبر الرابط في الأسفل .

معلومات برنامج بوابة الازهر

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : بوابة الازهر .
الموقع الرسمي : www.azhar.eg
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم برنامج بوابة الازهر

تم تقييم برنامج بوابة الازهر علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.4 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 1,092 مستخدم | 4 نجوم - 110  مستخدم | 3 نجوم - 85 مستخدم | نجمتان - 39 مستخدم | نجمة واحدة - 124 مستخدم .

صور برنامج بوابة الازهر

تحميل برنامج بوابة الازهر للموبايل الاندرويد

تحميل برنامج بوابة الازهر

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل طالب أو معلم في الازهر و يمكنك تحميل برنامج بوابة الازهر الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل برنامج بوابة الازهر للموبايل الاندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-