تحميل تطبيق ذكرني بالله للتذكير التلقائي للأندرويد

تنزيل تطبيق و برنامج ذكرني للموبايل الأندرويد للتذكير التلقائي بذكر الله و الادعية للمداومة عليها مثل الإستغفار و التسبيح ، و يتوفر التطبيق مجانا في متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play ، و يتمتع تطبيق ذكرني بالله بالعديد من المميزات التي تساعد المستخدمين علي الإستمرار في قراءة الادعية و الأذكار من وقت لآخر .
تحميل تطبيق ذكرني بالله للتذكير التلقائي للأندرويد

عن تطبيق ذكرني بالله

يعتبر تطبيق ذكرني بالله للتذكير التلقائي بالادعية و التسبيح و الاستغفار من أفضل التطبيقات التي تساعد كل شخص مسلم علي المواظبة علي الذكر في أي وقت و أي مكان بدون إنترنت ، و يقوم المستخدم بتحديد طريقة التذكير التي يريدها إما تذكير بالصوت ، أو تذكير بإظهار رسائل علي شاشة الهاتف ، أو عن طريق إرسال الإشعارات و التنبيهات بالذكر .

يمكن للمستخدم من خلال التطبيق الإطلاع علي مرات الذكر التي قام بها ، كما يمكن للمستخدم تخصيص التطبيق كيفما شاء و ذلك لأن التطبيق يتيح إمكانية ضبط مدة التذكير ، إمكانية إختيار صوت التذكير أو الرسائل التي تظهر علي الشاشة ، يمكن للمستخدم إضافة أذكار خاصة به ، يتميز التطبيق بميزة الوضع الذكي التي تتيح عرض الصوت و الاشعارات في حالة كون شاشة الهاتف مطفأه ، كما يمكن التحكم في الأوقات التي لا يتم تذكير المستخدم فيها مثل أوقات النوم .

معلومات تطبيق ذكرني بالله

المتطلبات : اندرويد 4.0 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Mohammad AL-Ali .
الموقع الرسمي : www.malalisy.com .
الحجم : غير متوفــــــــــــر .

تقييم تطبيق ذكرني بالله

تم تقييم تطبيق ذكرني بالله علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.6 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 8,700 مستخدم | 4 نجوم - 833  مستخدم | 3 نجوم - 720 مستخدم | نجمتان - 215 مستخدم | نجمة واحدة - 500 مستخدم .

صور تطبيق ذكرني بالله

تحميل تطبيق ذكرني بالله للتذكير التلقائي للأندرويد

تحميل تطبيق ذكرني بالله

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل مسلم يريد المداومة علي ذكر الله و يمكنك تحميل تطبيق ذكرني بالله الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق ذكرني بالله للتذكير التلقائي للأندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-