تحميل تطبيق صلاة الجنازة Salat Janaza للأندرويد

تحميل تطبيق صلاة جنازة Salat Janaza مجانا لهواتف الأندرويد 2018 ، لمعرفة كيفية صلاة الجنازة و معرفة أماكن إقامة صلوات الجنازة القريبة و حضورها ، أصبحت التطبيقات الإسلامية و الدينية كثيرة و لكن قلما نجد تطبيق يأتي بفكرة جديدة و تكاد تكون مبتكرة و غير موجودة علي الساحة ، و من أمثلة التطبيقات الدينية المبتكرة تطبيق صلاة الجنازة Salat Janaza الذي يتميز بالعديد من المميزات و الخصائص المتعلقة بصلاة الجنازة .
تحميل تطبيق صلاة الجنازة Salat Janaza للأندرويد

عن التطبيق

تتمثل فكرة تطبيق صلاة الجنازة Salat Janaza في أنه يعرض و يوفر للمستخدمين معلومات عن صلوات الجنازة التي تكون علي مسافة قريبه منهم حتي يتسني لهم حضورها و تأديتها ، كما يتيج التطبيق الإمكانية لأي مستخدم إضافة صلاة جنازة جديدة مع تحديد الوقت و المكان و التي تظهر بمجرد إضافتها لجميع المستخدمين في الأماكن القريبة .

يعتمد تطبيق صلاة الجنازة علي خرائط GPS في تحديد موقع و مكان الجنازة ، و المميز في التطبيق أنه متاح لجميع دول العالم و لا يقتصر علي مصر أو الدول العربية فقط ، و يهدف التطبيق إلي جمع أكثر عدد ممكن من المصلين في صلاة الجنازة و أيضا الحضور أثناء الدفن ، علي الرغم من أن هذا التطبيق بسيط جدا إلا أن الفكرة التي تم إنشاء التطبيق من أجلها أكثر من رائعة ، لذلك يجب علي كل مسلم أن يمتلك هذا التطبيق علي هاتفه الأندرويد .

و من مميزات التطبيق أيضا تلقي إشعارات بإضافة صلاة جنازة جديدة في محيط المنطقة التي تتواجد بها ، إمكانية مشاركة موعد و مكان صلاة الجنازة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و الواتس أب حتي تعلم أقاربك عنها ، كما يوفر التطبيق معلومات عن كيفية أداء صلاة الجنازة ، و يرسل لك التطبيق تنبيهات و تذكيرات بمواعيد الصلوات التي تريد حضورها حتي لا تنسي .


معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Sindo Apps
الموقع الرسمي : لا يوجــــد .
الحجم : 8 ميجا بايت .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق صلاة جنازة Salat Janaza علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 5.0 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 50 مستخدم | 4 نجوم - 1 مستخدم | 3 نجوم - 0 مستخدم | نجمتان - 0 مستخدم | نجمة واحدة - 0 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق صلاة الجنازة Salat Janaza للأندرويد

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل مسلم و يمكنك تحميل تطبيق صلاة جنازة Salat Janaza الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق صلاة الجنازة Salat Janaza للأندرويد





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-