تحميل تطبيق ادوبي ريدر Adobd Acrobat Reader لتشغيل pdf للاندرويد

تحميل تطبيق تشغيل البي دي اف pdf  للموبايل الأندرويد 2018 ، إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لفتح ملفات و كتب pdf  للجوال فإن تطبيق Adobd Acrobat Reader  هو ما تبحث عنه بالتحديد ، حيث يوفر التطبيق العديد من المميزات بجانب القدرة علي قراءة المستندات و كتب بي دي اف ، و قد سبق و أن قدمنا مقال عن أفضل برامج قراءة الكتب الإلكترونية علي الأندرويد و قد كان هذا التطبيق علي رأس تلك التطبيقات .
تحميل تطبيق ادوبي ريدر Adobd Acrobat Reader لتشغيل pdf للاندرويد

عن التطبيق

تطبيق Adobe Acrobat Reader مقدم من الشركة العالمية شركة Adobe  و يعتبر أكثر تطبيق مستخدم لتشغيل ملفات الـ Pdf البي دي إف و يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات التي قليلا ما توجد في تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية ، حيث لا تقتصر مميزات هذا التطبيق علي فتح كتب الـ PDF فقط بل هناك العديد من المميزات الأخري مثل :
  • إمكانية إلتقاط الصور للملفات و المستندات الورقية و تحويلها إلي كتب إلكترونية pdf بي دي اف .
  • يوفر التطبيق أيضا خاصية إضافة الملاحظات و المذكرات القصيرة حول الأجزاء المهمة في الكتب الإلكترونية أثناء قراءتها حتي يتسني للمستخدم الرجوع إليها مرة أخري .
  • التطبيق متوفر بأكثر من 15 لغة أجنبية و علي رأس تلك اللغات اللغة الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و اللغة الأسبانية إلا أنه غير متوفر باللغة العربية و لعل هذا أحد عيوب هذا التطبيق .

معلومات التطبيق

المتطلبات : يختلف حسب الهاتف .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Adobe
الموقع الرسمي : www.adobe.com
الحجم : غير معـــــــــــروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق Adobd Acrobat Reader علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.3 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 1,750,000 مستخدم | 4 نجوم - 580,000 مستخدم | 3 نجوم - 233,500 مستخدم | نجمتان - 93,000 مستخدم | نجمة واحدة - 161,000 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق Adobd Acrobat Reader لتشغيل pdf للاندرويد

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يقرأ الكتب الإلكترونية بإستمرار و يمكنك تحميل تطبيق Adobd Acrobat Reader الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق Adobd Acrobat Reader لتشغيل pdf للاندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-