مواقع نماذج اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

أفضل مواقع نماذج اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين ، الخطوة الأولي التي يأخذها كل شخص يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية هي الخضوع لإختبارات تحديد المستوي في اللغة و ذلك حتي يستطيع أن يعرف المستوي الذي سيبدأ التعلم منه ، و يضع بناءا عليه الخطة التي سيسير عليها أثناء التعلم سواء كان في أحد المراكز المعتمدة للغة الإنجليزية أو التعلم أون لاين عبر الإنترنت لذلك نعرض لكم مجموعة من مواقع تحديد المستوي في اللغة الإنجليزية مجانا .
مواقع نماذج اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

1- موقع oxfordenglishtesting :

هو موقع أكثر من رائع لتحديد المستوي في اللغة الإنجليزية و يتبع الموقع جامعة أكسفورد Oxford و يتميز الموقع بالعديد من المميزات حيث يوفر الموقع العديد من اختبارات تحديد المستوي المجانية و لكن يعاب علي الموقع أنه ليس مجاني بشكل كامل ، حيث يتطلب الموقع الدفع للخضوع إلي بعض الإختبارات .

2- موقع etbcenter :

موقع تابع للمركز الدولي للتدريب و التعلم أون لاين ETB ، يقدم الموقع إختبار مكون من 45 سؤال لتحديد مستوي في اللغة الإنجليزية بدقة ، و يشمل الإختبار أيضا مهارات الـ Reading ، Listening ، Grammar ، و المدة المحددة للإختبار هي 30 دقيقة ، و عند إنهاء الإختبار أو نفاذ الوقت ، يطلب الموقع إدخال البريد الإكتروني و يتم إرسال نتيجة الإختبار عبر البريد .

3- موقع washington :

موقع يقدم إختبار تحديد المستوي في اللغة الإنجليزية من جامعة واشنطن ، و يتكون الإختبار من 20 سؤال فقط في صورة إختيار من متعدد ، و المدة المحددة لإنهاء الإختبار هي 10 دقائق فقط ، و عند إنهاء الإختبار خلال الوقت المحدد ، تظهر النتيجة تلقائيا مرفق معها بعض النصائح لتحسين المستوي و أيضا توصيات عن الكورسات المناسبة للمستوي الخاص بك .

4- موقع testyourvocab :

موقع متخصص جدا لقياس مستواك في اللغة الإنجليزية عن طريق متوسط الكلمات التي تعرفها ، و يستطيع الموقع أن يحسب متوسط عدد الكلمات التي تعرفها من 100-40,000 كلمة سواء للأطفال و المبتدئين أو المتقدمين في اللغة ، و يتم عرض الإختبار من خلال ثلاث مستويات متدرجين في الصعوبة من المستوي الأول للمبتدئين إلي المستوي الثاني للمستوي المتوسط إلي المستوي الثالث للمتقدمين في اللغة .

5- موقع tolearnenglish :

يحتوي الموقع علي العديد من إختبارات تحديد المستوي في اللغة الإنجليزية مثل إختبار المبتدئين ، إختبار الكلمات ، إختبار القواعد ، إختبارات النطق ، الإختبارات الجامعية للغة الإنجليزية و أيضا يقدم الموقع مجموعة من ألعاب تعليم اللغة الإنجليزية ، بجانب كل هذا يقدم الموقع مجموعة من الكورسات و الدورات التدريبية لتحسين المهارات اللغوية .

6- موقع embassyenglish :

موقع آخر أكثر من رائع لتحديد المستوي و يقدم الموقع نوعين من الإختبارات : النوع الأول و هو خاص بالمبتدئين و الذين يرغبوا في معرفة مستواهم في اللغة الإنجليزية ، و النوع الثاني هو لدارسي اللغة الإنجليزية الذين يعرفوا مستواهم في اللغة و يقدم هذا النوع إختبارات دقيقة لمعرفة متي قدرتك في المستوي الخاص بك .

7- موقع ilsenglish :

الموقع يقدم إختبار سريع مكون من 50 سؤال إختيار من متعدد و يمكنك الخضوع للإختبار بدون وقت محدد ، و يعتبر الموقع من أكثر المواقع بساطة و سهولة في تحديد المستوي في اللغة الإنجليزية ، إلا أنه لا يمكنك الإعتماد علي النتيجة التي تظهر علي الموقع لأنها لا تكون دقيقة بشكل كامل كما أشار مديري الموقع بهذا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-