تحميل برنامج تقطيع الأغاني للموبايل الأندرويد Mp3 Cutter مجانا الجديد كامل

تنزيل تطبيق قص و دمج الأغاني للأندرويد كامل مجانا و تقطيع ملفات Mp3 و الملفات الصوتية ، إذا كنت من عشاق قص الملفات الصوتية و الأغاني و إضافة المؤثرات الصوتية و عمل ميكسات متنوعة و مجمعة من الأغاني ، فإن الأمر أصبح سهل جدا مع هاتفك الاندرويد و ذلك من خلال تطبيق MP3 Cutter and Ringtone Maker علي هاتفك الأندرويد حيث لم يقتصر الأمر علي أجهزة الكمبيوتر فقط .
تحميل برنامج تقطيع الأغاني للموبايل الأندرويد Mp3 Cutter مجانا الجديد كامل

عن التطبيق

برنامج تقطيع الأغاني MP3 Cutter and Ringtone Maker هو أحد أفضل التطبيقات للهواتف الأندرويد الذي يتيح لك إمكانية تقطيع الأغاني و قصها و دمجها مع بعضها ، و يتميز التطبيق بالعديد من المميزات مثل أنه يدعم العديد من صيغ الملفات الصوتية مثل Mp3,WAV,AMR و العديد من امتدادات الملفات الصوتية الأخري .

من المميزات الأخري في تطبيق Mp3 Cutter أنه يدعم تسجيل الصوت مباشرة إلي التطبيق ، تحرير ملفات الصوت من الذاكرة الداخلية و الخارجية للهاتف ، تعيين النغمات كرنات شخصية لجهات الإتصال ، دمج الأغاني و المقاطع الصوتية التي قمت بقصها مسبقا ، تعيين بداية و نهاية الملف الصوتي و قصه ، إنشاء ملفات و كليبات صوتية من إنشائك .



معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Atomic Infoapps
الموقع الرسمي : لا يـــــــــــوجد .
الحجم : غير معــــــــــــــــروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم برنامج تقطيع الأغاني للموبايل الأندرويد mp3 cutter علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.3 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 415,000 مستخدم | 4 نجوم - 145,000 مستخدم | 3 نجوم - 57,000 مستخدم | نجمتان - 20,000 مستخدم | نجمة واحدة - 37,000 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل برنامج تقطيع الأغاني للموبايل الأندرويد mp3 cutter مجانا الجديد كامل

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يبحث عن قص و دمج الأغاني و النغمات و يمكنك تحميل برنامج تقطيع الأغاني للموبايل الأندرويد mp3 cutter الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل برنامج تقطيع الأغاني للموبايل الأندرويد mp3 cutter مجانا الجديد كامل






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-