تحميل تطبيق لعرض الوظائف و البحث عن الوظائف إنديد للأندرويد 2017

تنزيل تطبيق وظائف للجوال الأندرويد 2017 ، تحميل تطبيق البحث عن وظائف للموبايل و الذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات للبحث عن وظائف في الوطن العربي ، فإذا كنت تبحث عن وظيفة في مجال تخصصك فهذا التطبيق سيفي بالغرض كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق و البحث عن الوظيفة التي تريدها من خلال محرك البحث الخاص بالتطبيق أو عن طريق الدولة التي تعيش فيها .

تحميل تطبيق لعرض الوظائف و البحث عن الوظائف للأندرويد 2017

عن التطبيق

تطبيق عرض الوظائف إنديد يعتبر التطبيق الأول في الوطن العربي و الشرق الأوسط للبحث عن الوظائف الشاغرة حيث يتيح لك التطبيق الإطلاع علي ملايين الوظائف من مئات الشركات في انحاء العالم ، حيث يقوم التطبيق بتجميع مصادر عراض الوظائف في مكان واحد فقط حتي يتسني لك المفاضلة بين الوظائف و بعضها .

 يبلغ عدد مستخدمي تطبيق البحث عن وظائف و عرض الوظائف شهريا نحو 200 مليون مستخدم ، و يتم عرض الوظائف لأكثر من 60 دولة و 28 لغة حول العالم ، يشمل قاعدة بيانات التطبيق نحو 15 مليون وظيفة و هذا عدد لا يستهان به ، و من مميزات التطبيق أيضا إمكانية البحث عن الوظائف بسهولة و ذلك بإستخدام خرائط GPS لعرض الوظائف القريبة منك ، يمكنك الإطلاع علي أحدث الوظائف الشاغرة في مجالك كما يتيح لك التطبيق إمكانية البحث حسب الشركات و المكان و المجال .

معلومات التطبيق

المتطلبات : يختلف من جهاز إلي آخر .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Indeed Jobs
الموقع الرسمي : www.indeed.com
الحجم : غيــــــــر معروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق لعرض الوظائف و البحث عن الوظائف إنديد علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.2 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 320,000 مستخدم | 4 نجوم - 124,000 مستخدم | 3 نجوم - 60,500 مستخدم | نجمتان - 22,000 مستخدم | نجمة واحدة - 34,000 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق لعرض الوظائف و البحث عن الوظائف للأندرويد 2017

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يبحث عن وظيفة و يمكنك تحميل تطبيق  لعرض الوظائف و البحث عن الوظائف إنديد الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق لعرض الوظائف و البحث عن الوظائف للأندرويد 2017






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-