القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تقطيع الفيديو الي أجزاء ودمجها كامل للأندرويد عربي

تنزيل تطبيق VivaVideo للأندرويد عملاق تحرير الفيديوهات و الصور الأفضل عالميا ، إذا كنت ترغب في تحرير بعض الفيديوهات الخاصة بك و إضافة المؤثرات و الفلاتر الأكثر من رائعة و أيضا تحرير الصور ، فإن الأمر بات أسهل مما قبل حيث يمكنك فعل ذلك من خلال هاتفك الأندرويد و ذلك بالإعتماد علي تطبيق VivaVideo .
تحميل برنامج تقطيع الفيديو الي أجزاء ودمجها كامل للأندرويد عربي

عن التطبيق

تطبيق VivaVideo هو تطبيق لتحرير الفيديوهات و الصور علي هواتف الأندرويد ، و يعتبر من أفضل التطبيقات الإحترافية لتعديل الفيديوهات و الصور ، و قد احتل التطبيق صدارة تطبيقات تعديل و تقطيع الفيديو إلي أجزاء من حيث التقييم علي متجر تطبيقات جوجل و يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات مثل تصميم الفيديو بسهولة عن طريق قص و تقطيع الأجزاء و دمجها مع بعضها و التحكم في سرعة تشغيل الفيديو .

يتيح لك التطبيق أكثر من 300 مؤثرات و فلاتر و نصوص متحركة متنوعة لتختار الأكثر تناسبا مع ما تريد ، يمتلك التطبيق جزء خاص بكاميرا التصوير حيث يتيح لك بإضافة فلاتر الوجه و الملصقات و الفلاتر و المؤثرات الأخري ، إمكانية معاينة الفيديو الذي قمت بصنعه قبل القيام بحفظه ، و يحتوي التطبيق أيضا علي ملصقات الوجه الحيه و إستخدام نحو 9 كاميرات للمقالب .


معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.0.3 و ما فوق .
السن المناسب : اثني عشر سنة و ما فوق .
المطور : QuVideo Inc. .
الموقع الرسمي : www.VivaVideo.tv
الحجم : غير معـــــــــــروف  .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق VivaVideo علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.6 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 6,300,000 مستخدم | 4 نجوم - 1,200,000 مستخدم | 3 نجوم - 430,000 مستخدم | نجمتان - 123,000 مستخدم | نجمة واحدة - 250,000 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل برنامج تقطيع الفيديو الي أجزاء ودمجها كامل للأندرويد عربي

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يرغب في إنشاء و تحرير الفيديوهات و التعديل عليها و يمكنك تحميل برنامج تقطيع الفيديو الي أجزاء ودمجها كامل للأندرويد عربي الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل برنامج تقطيع الفيديو الي أجزاء ودمجها كامل للأندرويد عربي






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات