تحميل تطبيق وصلنى Wasalny لمعرفة أماكن الإزدحام للأندرويد

تحميل تطبيق وصلني Wasalny ، إذا كنت تعاني من الزحام المروري يوميا بالوقوف للعديد من الوقت لإجتياز الزحام الخانق اليومي ، و أصبحت متضرر بشدة من الوقت و الجهد الضائعين و أيضا البنزين ، فكل تلك المشاكل أصبح من السهل تجنبها و ذلك عن طريق تطبيق و صلني wasalny ، حيث يعمل التطبيق علي إخبارك الأماكن و الشوارع التي لا يوجد بها أي إزدحامات و ذلك بالإعتماد علي خرائط GPS و إعطائك إحداثات فورية لحظة بلحظة للطرق و الشوارع .
تحميل تطبيق وصلنى Wasalny

عن التطبيق

تطبيق وصلني wasalny هو تطبيق أكثر من رائع لأنه يمدك بكافة المعلومات التي تحتاجها للوصول إلي المكان الذي تريده ، و أيضا يتيح لك تقديم معلومات حول الطريق الذي تسير عليه ، التطبيق يدعم جميع الأماكن العالم و لكن حظي التطبيق بشعبية ليس بالقليلة في مصر و الكويت و يمتاز التطبيق بالعديد من الخصائص و المميزات .

من مميزات تطبيق وصلني wasalny خريطة ملونة توضح وضع الطرق و الشوارع ، يقدم لك التطبيق أيضا إقتراحات بأسرع و أسهل الطرق التي تمكنك من الوصول للمكان الذي تريده ، إمكانية مشاركة تقارير الطرق و الشوارع عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر و الفيس بوك ، يحتوي التطبيق علي و ضع القيادة ليخبرك بمكانك علي الخريطة و إعطائك نصائح حول الإنعطافات و ما إلي ذلك ، يدعم التطبيق إضافة بعض الأماكن للمفضلة من أجل سهولة الوصول إليها و تحديد الطرق المؤديه إليها تلقائيا .


معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 2.2 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Wasalny .
الموقع الرسمي : www.wasalny.com
الحجم : غير معروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق وصلنى Wasalny علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.2 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 3,000 مستخدم | 4 نجوم - 800 مستخدم | 3 نجوم - 400 مستخدم | نجمتان - 200 مستخدم | نجمة واحدة - 300 مستخدم .


صور التطبيق

تحميل تطبيق وصلنى Wasalny

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكمن يعاني من مشاكل السفر و الزحام و يمكنك تحميل تطبيق وصلنى Wasalny  الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
https://play.google.com/store/apps/details?id=wasalny.app&hl=ar






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-