تحميل تطبيق نقش Naqsh الإخباري للأندرويد

تحميل و تنزيل تطبيق نقش Naqsh لمتابعة أحدث الأخبار العاجلة العالمية و المحلية للأندرويد ، إذا كنت تريد معرفة آخر الأخبار و ما يدور علي الساحة العربية و العالمية فإن هذا التطبيق سيتيح لك كل هذا و سيرسل لك إشعارات بصفة مستمرة بأحدث الأخبار الهامة و التي تهمك ، و يمكن متابعة أخبار فريقك الرياضي المفضل و التطبيق يشبه إلي حد كبير تطبيق نبض Nabd .
تحميل تطبيق نقش Naqsh

عن التطبيق

تطبيق نقش Naqsh هو تطبيق إخباري مجاني لمتابعة آخر الأخبار العالمية و المحلية من عدة مصادر متنوعة سواء أخبار تقنية أو سياسية أو رياضية أو نسائية أو الصحة و الموضة أو السيارات أو الأخبار الإقتصادية و البورصة ، يقدم لك التطبيق الأخبار من مصادر عربية متنوعة و من دولة مختلفة مثل مصر و السعودية و سوريا و الجزائر و فلسطين و تونس و المغرب و السودان و الإمارات.

يتميز التطبيق أنه يقدم لك الأخبار من مصادر و صحف مختلفة مثل اليوم السابع , بوابة الشرق , الأهرام , الغد ، الدستور , النهار الجزائرية ، موريتانيا الآن ، السودان نيوز , و تطبيق نبض Nabd و العديد من مصادر الأخبار الأخري المتنوعة ، يقوم التطبيق بإرسال الإشعارات و التنبيهات  بالأخبار العاجلة و الفورية و التي قد تهمك بشكل دائم .

معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Interest & Interact .
الموقع الرسمي : www.naqshapp.com
الحجم : غير معـــــــــروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تحميل تطبيق نقش Naqsh علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.5 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 1,400 مستخدم | 4 نجوم - 130 مستخدم | 3 نجوم - 100 مستخدم | نجمتان - 30 مستخدم | نجمة واحدة - 103 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق نقش Naqsh


تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لك من يرغب في متابعة الأخبار العاجلة من أكثر من من مصدر و يمكنك تحميل تطبيق نقش Naqsh الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق نقش Naqsh






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-