تحميل تطبيق هتلاقي اسعار السيارات 2017 لبيع السيارات للأندرويد

تحميل و تنزيل تطبيق و برنامج هتلاقي hatla2ee للأندرويد ، أصبح التطور التقني في كافة شئون حياتنا اليومية و أصبح من السهل التواصل مع الآخرين و شراء و تبادل الأفكار ، و لكن لم يقتصر الأمر عن هذا الحد بل اتسع ليشمل تبادل السلع و الخدمات أيضا أو شراءها عبر مجموعة من المواقع و التطبيقات التي تتيح و توفر مثل هذه المميزات و لكن نحن الآن في صدد عرض أحد أفضل التطبيقات المتخصصة لبيع و شراء السيارات المستعملة و هو تطبيق هتلاقي hatla2ee .
تحميل تطبيق هتلاقي hatla2ee

عن التطبيق

تطبيق هتلاقي هو تطبيق تابع لأكبر موقع لسوق السيارات المستعملة في الوطن العربي ، التطبيق يتيح لك الحصول علي افضل السيارات المستعملة و المقارنة بين اسعار السيارات و المفاضلة بينهم ، و إن كنت ترغب في بيع سياراتك المستعملة فكل ما عليك فعله هو عرضها عبر هذا التطبيق ، يمتلك التطبيق العديد من المميزات مثل امكانية البحث عن طريق الفلتر حيث يمكنك البحث حسب الشركة المصنعة للسيارات أو عن طريق الأسعار المناسبة لك .

تطبيق هتلاقي يمتلك واجهة سهلة و بسيطة كما أنه يدعم لغتين اللغة العربية و اللغة الإنجليزية ، تتوافر خدمات موقع و تطبيق هتلاقي في مصر و الإمارات و السعودية و عدد من الدول العربية الأخري ، كما يتيح لك التطبيق إمكانية التواصل المباشر مع البائع عن طريق تطبيق الواتس اب .

معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.4 و ما أحدث .
السن المناسب : اثني عشر سنة و ما فوق .
المطور : hatla2ee .
الموقع الرسمي : www.hatla2ee.com
الحجم : 8 ميجا بايت .


تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق هتلاقي علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.5 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 600 مستخدم | 4 نجوم - 90 مستخدم | 3 نجوم - 50 مستخدم | نجمتان - 20 مستخدم | نجمة واحدة - 50 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق هتلاقي hatla2ee


تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يبحث عن أفضل السيارات بأسعار مناسبة و يمكنك تحميل تطبيق هتلاقي الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق هتلاقي hatla2ee






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-