تحميل تطبيق هابي تشيك لتشغيل ألعاب البلايستيشن علي الأندرويد

تحميل و تنزيل تطبيق و برنامج هابي تشيك للأندرويد ، إذا كنت من عشاق الألعاب القديمة و الكلاسيكية أو كنت أحد هؤلاء المهوسين بها فالآن يمكنك إسترجاع ذكرياتك مع تلك الألعاب و ذلك عبر تطبيق هابي تشيك ، الذي يتيح لك لعب ألعاب المنصات الأجهزة الأخري عبر هاتفك الأندرويد ، و يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات المتخصصة لمحاكاة ألعاب المنصات الأخري و قد حظي التطبيق علي قبول من قبل جميع مستخدميه و ذلك بسبب تمتع تطبيق هابي تشيك بالعديد من المميزات و الخصائص التي لن تجدها في أي تطبيق آخر .
تحميل تطبيق هابي تشيك Happy Chick

عن التطبيق

تطبيق هابي تشيك يتيح لك تشغيل و محاكاة الألعاب الخاصة بالعديد من المنصات و علي رأس تلك المنصات PlayStation1 و Mame و PSP و Gameboy و Nintendo و GBA و GBC و MAMEPlus و العديد من منصات الألعاب الأخري .

التطبيق متاح و متوفر علي العديد من الأنظمة مثل الأندرويد و iOS و هواتف الأيفون و الأيباد و أيضا متوفر لأجهزة   Smart TV و TV box و أيضا متاح علي أنظمة الوينوز - و يندوز Xp , 7 , 8 , 10 ، كما أن التطبيق متاح بشكل مجاني و يمتاز التطبيق بالسرعة حيث يمكنك تحميل الألعاب التي تريدها بضغطة واحدة فقط ، كما أنه يتيح لك اللعب أون لاين مع اصدقائك و يدعم التطبيق أكثر من 18 منصة ألعاب أخري كما يمكنك اللعب مع أصدقائك و أفراد عائلتك عبر شبكة الانترنت المحلية الخاصة بك .

معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.0.2 و ما فوق .
السن المناسب : غير معــــروف .
المطور : happychick .
الموقع الرسمي : www.happychick.hk
الحجم : 57 ميجا بايت .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق هابي تشيك من قبل مشتخدميه بـ 4.4 و حظي التطبيق بعدد 5 مليون عملية تحميل و يقع التطبيق ضمن فئة المحاكاة لأنه يقوم بمحاكاة ألعاب البلاستيشن و ألعاب بعض المنصات الأخري  .

صور التطبيق

تحميل تطبيق هابي تشيك Happy Chick

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو أكثر من رائع و يمكنك تحميل تطبيق هابي تشيك الآن من الموقع الرسمي للتطبيق - لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق هابي تشيك Happy Chick






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-