تحميل هانج اوتس برنامج Hangouts للأندرويد

تنزيل و تحميل تطبيق هانج اوتس و برنامج Hangouts للأندرويد ، دائما ما نجد العديد من تطبيقات التواصل و المحادثة سواء كانت محادثات نصية فورية أو مكالمات هاتفية أو محادثات فيديو ، و لكن نحن الآن في صدد عرض أحد افضل تلك التطبيقات علي الساحة و هو التطبيق الشهير التابع لشركة جوجل تطبيق هانج أوتس Hangouts  ، الذي يتيح العديد من المميزات و الخصائص لمستخدميه حول العالم بشكل مجاني تماما .
 تحميل تطبيق هانج اوتس و برنامج Hangouts للأندرويد

عن التطبيق

تطبيق هانج أوتس هو عبارة عن تطبيق تم تطويره من قبل شركة جوجل لإجراء المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو مجانية أو المراسلة النصية و الدردشة مع الأصدقاء و العائلة ، يتيح لك التطبيق العديد من المميزات و الخصائص المتنوعة مثل إمكانية ضم نحو 150 شخص لدردشة واحدة ، يمكنك التعبير عن حالتك المزاجية عن طريق الملصقات و الصور المتحركة Gif و كتابة النصوص التي تعبر عن شخصيتك ، كما يمكنك إجراء محادثات فيديو تضم نحو 10 اشخاص في و قت واحد .

يمكنك من خلال تطبيق هانج أوتس الإتصال بأي رقم في العالم بدون دفع اي رسوم بشكل مجاني تماما ، يمكنك استخدام جوجل فويس Google Voice لإجراء المكالمات الصوتية و ارسال الرسائل النصية ، يعمل التطبيق علي أنظمة الأندرويد و ios ، حظي تطبيق هانج اوتس بأكثر من مليار عملية تحميل و تثبيت كما حظي بتقييم أكثر من ثلاث ملايين شخص .

معلومات التطبيق

المتطلبات : غير معـــــــروف .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Google LLC
الموقع الرسمي : www.google.com
الحجم : غير معـــــــروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق هانج اوتس علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.0 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 1,730,000 مستخدم | 4 نجوم - 500,000 مستخدم | 3 نجوم - 348,000 مستخدم | نجمتان - 141,000 مستخدم | نجمة واحدة - 382,000 مستخدم .


صور التطبيق

 تحميل تطبيق هانج اوتس و برنامج Hangouts للأندرويد

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو أكثر من رائع للتواصل مع الاصدقاء و يمكنك تحميل تطبيق هانج اوتس برنامج Hangouts الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
 تحميل تطبيق هانج اوتس و برنامج Hangouts للأندرويد






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-