تحميل تطبيق نفهم Nafham لشرح المناهج الدراسية للأندرويد

تحميل تطبيق نفهم لمناهج التعليم الدراسي للأندرويد ، مع تطور تبادل المعلومات و الأفكار عبر الانترنت و ظهور العديد من المواقع و التطبيقات التي تساعد علي ذلك ، و لكن لم يقتصر الأمر علي ذلك بل أصبح يشمل مواقع و تطبيقات اتبادل المعلومات و شروحات المناهج الدراسية ، لذلك أقدم لكم أحد أفضل التطبيقات علي المستوي العربي التي تتيح لكل طالب أن يتابع و يستمع إلي شروحات المناهج الخاصة به و هو تطبيق نفهم.
تحميل تطبيق نفهم لمناهج التعليم الدراسي للأندرويد

عن التطبيق

تطبيق نفهم هو تطبيق تابع لمنصة نفهم التعليمية الخاصة بشرح المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية في الدول العربية و أيضا يقدم التطبيق بعض المعلومات العلمية الهامة و الشيقة ، يقدم شروحات المناهج في صورة فيديوهات قصيرة لا تتعدي 15 دقيقة و ذلك لمنع الملل أثناء التعلم ، و يشمل التطبيق المناهج من المرحلة الإبتدائية إلي المرحلة الثانوية و الثانوية العامة و ذلك وفقا للمناهج المقررة من قبل وزارات التعليم العربية .

يقدم تطبيق نفهم المناهج الدراسية بشكل مرتب و مفهرس بالسنة الدراسية و الفصول و أيضا بالمادة ، يدعم التطبيق أيضا ميزة مشاركة الفيديوهات التعليمية مع الأخرين حيث يمكنك تقديم شروحات و ذلك من خلال مشاركة الجماهير ، يشمل التطبيق أكثر من 23 ألف فيديو تعليمي تشمل المناهج المصرية و السعودية و السورية و الكويتية و الجزائرية .

معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.0.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Nafham .
الموقع الرسمي : www.nafham.com
الحجم : غير معـــــــــــروف .


تقييم التطبيق

تم تقييم  تطبيق نفهم علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.3 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 8,600 مستخدم | 4 نجوم - 1,000 مستخدم | 3 نجوم - 725 مستخدم | نجمتان - 400 مستخدم | نجمة واحدة - 1220 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق نفهم لمناهج التعليم الدراسي للأندرويد

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل طالب في المراحل الثلاث و يمكنك تحميل تطبيق نفهم الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق نفهم






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-