تحميل تطبيق ملفاتي File Manager لإدارة الملفات للأندرويد

تحميل تطبيق ملفاتي و تنزيل برنامج إدارة الملفات File Manager و الخاص بتنظيم و تخصيص الملفات علي هاتف الأندرويد ، إذا كنت ترغب في التحكم في الملفات علي هاتفك الأندرويد بسهولة و تريد جعل من السهل تخصيص الملفات و المجلدات و التعامل معها فإن تطبيق ملفاتي File Manager  سيقوم بتلك المهمة علي أكمل وجه ، التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة لإدارة الملفات كما أنه يتمتع بالعديد من المميزات .
تحميل تطبيق ملفاتي و تنزيل برنامج إدارة الملفات File Manager

عن التطبيق

تطبيق ملفاتي هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بإدارة الملفات الخاصة بك و تصفحها بكل سهولة و تصفح ملفات بطاقة الذاكرة الخارجية و التعديل علي الملفات عن طريق إعادة تسميتها , نقلها , نسخها , حذفها ، يتميز التطبيق بأنه مجاني و لا يحتوي علي عمليات شراء كما أنه علي درجة عالية من البساطة و السرعة ، كما يتيح لك تطبيق ملفاتي مشاركة الملفات و تشغيل أكثر من ملف أو مجلد في نفس الوقت .

يمكنك أيضا عن طريق تطبيق ملفاتي إدارة التطبيقات و الألعاب ، و إستخراج الملفات المضغوطة أو القيام بضغط الملفات ، كما يتيح لك التطبيق إمكانية إخفاء الملفات و إنشاء إختصارات للمجلدات ، و قد حظي التطبيق علي إعجاب كثير من معجبيه كما أنه تم تحميل التطبيق نحو 500 ألف مرة .


معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : YounEXE
الموقع الرسمي : لا يــــــوجد .
الحجم : غير معــــــــروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق ملفاتي علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.2 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 1,300 مستخدم | 4 نجوم - 180 مستخدم | 3 نجوم - 150 مستخدم | نجمتان - 80 مستخدم | نجمة واحدة - 180 مستخدم .

صور التطبيق


تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو يعتبر من أفضل التطبيقات لإدارة الملفات علي هواتف الاندرويد و يمكنك تحميل تطبيق ملفاتي الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق ملفاتي






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-