تحميل تطبيق كريم لطلب السيارات 2017 Download Careem

تنزيل برنامج كريم Careem لأندرويد للعميل و للسائق- للكابتن ، الآن أصبحت الأمور أسهل من قبل مع التقدم التقني الملحوظ في حياتنا اليومية ، و مع هذا التطور ظهرت العديد من التطبيقات التي تقدم خدمات جد مفيدة لمستخدميها ، و علي رأس تلك التطبيقات تطبيق كريم Careem الذي يتيح لك حجز وسيلة مواصلاتك سابقا بأسعار مناسبة ، حيث تتميز أسعار خدمة كريم بأنها قريبة إلي الأسعار الفعلية .
تحميل تطبيق كريم لطلب السيارات 2017 Download Careem

عن التطبيق

تطبيق كريم Careem هو تطبيق لطلب السيارات بغرض التوصيل و حجز السيارات ، و يعتبر التطبيق من أفضل إن لم يكن الأفضل في الوطن العربي الذي يقدم تلك الخدمة ، يمكنك الإعتماد علي تطبيق كريم للقيام بكافه جولاتك اليومية مثل الذهاب إلي الأصدقاء أو أفراد العائلة بأسعار مناسبة جدا ، مع تطبيق كريم يمكنك حل جميع مشاكل انتظار سيارات التاكسي و زحمة السير ...... إلخ .

تم إختيار تطبيق كريم Careem كأفضل تطبيق عام 2016 متجر تطبيقات جوجل ، يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات مثل حجز السيارات المناسبة لك حسب الفئة ، يحسب التطبيق سعر أو أجرة قريبة جدا للواقع ، كما يمكنك الدفع عن طريق الفيزا أو كاش ، يعتمد التطبيق علي نظام GPS متطور و دقيق ، يوفر التطبيق خدمة عملاء 7 ساعات يوميا .


معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.1 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Careem
الموقع الرسمي : www.careem.com
الحجم : غير معــــــروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق كريم Careem علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.6 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 291,000 مستخدم | 4 نجوم - 33,000 مستخدم | 3 نجوم - 11,500 مستخدم | نجمتان - 4,000 مستخدم | نجمة واحدة - 18,000 مستخدم .

صور التطبيق

تحميل تطبيق كريم لطلب السيارات 2017 Download Careem

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل من يبحث دائما عن وسيلة توصيل سهلة و يمكنك تحميل تطبيق كريم لطلب السيارات الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
تحميل تطبيق كريم لطلب السيارات 2017 Download Careem






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-