تحميل تطبيق ثقافة عامة بدون انترنت عربي للأندرويد مجانا

 إذا كنت من عشاق الإطلاع علي معلومات العامة و المفيدة من وقت لآخر و لكن يواجهك في بعض الأحيان  عد قدرتك علي الإتصال بالإنترنت عبر هاتفك الأندرويد ، الأمر أصبح أكثر سهولة عن قبل حيث الآن يمكنك الإطلاع علي عشرات المعلومات العامة و المتنوعة في مجالات مختلفة من خلال هاتفك الأندرويد و ذلك عبر تطبيق ثقافة عامة بدون انترنت .

عن التطبيق

 تطبيق ثقافة عامة للأندرويد هو تطبيق يتمتع بكم هائل من المعلومات في مجالات مختلفة و التي تساعدك علي تثقيف ذهنك و توسيع بصيرتك المعرفية للعديد من المجالات و يتميز التطبيق بأنه سهل الإستخدام و تصفح المعلومات المتنوعة بدون أي صعوبة ، و أيضا إمكانية مشاركة تلك المعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر التطبيقات التي تتيح المشاركة علي هاتفك مثل تطبيق الفيس بوك أو تطبيق تويتر .

يضم التطبيق أكثر من 500 معلومة ، كما أنه سهل الإستخدام و تصفح المعلومات عبر قائمة طويلة حتي يمكنك اختيار المعلومات التي تجذبك ، من خلال علامة النجمة الموجودة بجانب كل معلومة يمكنك إضافة المعلومات إلي قائمة المعلومات المفضلة ، و الجميل في التطبيق أنه يعمل بدون الحاجة إلي انترنت ، إمكانية ضبط التطبيق لإرسال اشعار ل بمعلومة جديدة كل يوم .

معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : Sagesse .
الموقع الرسمي : غير متوفر .
الحجم : غير معروف .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق ثقافة عامة علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.4 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 500 مستخدم | 4 نجوم - 90 مستخدم | 3 نجوم - 55 مستخدم | نجمتان - 30 مستخدم | نجمة واحدة - 40 مستخدم .

صور التطبيق


تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو أكثر من رائع و مناسب لك من يبحث عن تطبيق يمده بالمعلومات المفيده و يمكنك تحميل تطبيق ثقافة عامة الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-