تحميل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للأندرويد عربي | Download Voice Changer App

تحميل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للأندرويد عربي :

يمكنك الآن تنزيل و تحميل تطبيق برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة علي هاتفك الأندرويد ، إذا كنت تريد ممازحة أحد أصدقائك أو أي شخص فهذا التطبيق سيفي بالغرض حيث يتيح لك التطبيق تغيير الصوت الى امراة اثناء المكالمة أو إلي طفل أو أي صوت تريده من الأصوات المتاحة داخل التطبيق يعمل تطبيق تغيير الصوت مع كافة هواتف الأندرويد مثل سامسونج و ذلك عند إجراء المكالمات و المحادثات الهاتفية .

تطبيق و برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة هو برنامج ممتع جدا و ترفيهي من الدرجة الأولي ، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع و مرح مع الأصدقاء في عمل مقالب في أصداقائك الآخرين أو أفراد عائلتك ، التطبيق حظي بتقييم عالي علي موقع و متجر تطبيقات جوجل للأندرويد Google Play ، كما نال أكثر من 50 مليون تحميل و الذي حظي بقبول كبير لدي جميعهم .

التطبيق يعمل بكفاءة عالية و يعطي نتائج مرضية لكل من قام بإستخدامه ، التطبيق مميز جدا لأنه يتوفر بشكل مجاني للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مثل هواتف السامسونج و هواتف الهواوي ، و هواتف النوكيا ، و هواتف السوني و هواتف إتش تي سي و بعض الهواتف الأخري التي تعمل بنظام الأندرويد و الذي يعتبر الأكثر إستخداما في العالم ، التطبيق أكثر ما يميزه أن برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات للأندرويد يمتلك دعم ممتاز من قبل مطوري البرنامج و قد جعله ذلك يمتلك ميزة تنافسية قوية ، و دفعه ليتفوق علي كافة تطبيقات و برامج تغيير الصوت للمكالمات .


برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة


عن تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة

 برنامج تغيير الصوت هو تطبيق مقدم من شركة Baviux و يتيح لك التطبيق تغيير صوتك إلي أصوات عديدة و إضافة المؤثرات عليها و أيضا يمكنك تسجيل الأصوات و إرسالها عبر تطبيق الواتس اب whatsapp فالتطبيق ممتع جدا و سيضفي جو من المرح إذا كنت تريد عمل مقلب في أحد أصدقائك عبر الهاتف .

و من الأصوات التي يمكنك تغيير صوتك إليها صوت الرجل الآلي ، تنين ، السنجاب ، الزومبي ، الطفل ، البطة ، مكبر الصوت ، صوت الغرق تحت الماء ، إضافة مؤثرات مثل صوت المروحة ، الخروف ، صوت الأرواح  و من المميزات الرائعة الموجودة في التطبيق حفظ الأصوات التي تم تسجيلها ، تحويل النص إلي صوت ، تعيين الأصوات التي قمت بتسجيلها كنغمة للهاتف .


يمتلك تطبيق و برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة علي نسختين إصدارين ، النسخة الأولي هي نسخة مجانية بالكامل أي يمكنك تحميلها و التمتع بالعديد من المميزات و الخدمات داخل التطبيق ، أما النسخة أو الإصدار الثاني هي نسخة شبه مجانية أي أنها مجانا بالفعل و لكن ينقصها شراء بعض الخدمات و المنتجات من داخل التطبيق و هي ما تسمي عمليات شراء داخلية .

مميزات برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات :

ينفرد تطبيق مغير الأصوات أثناء المكالمات لنظام الأندرويد و الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بمميزات كثيرة جدا و الأكثر من رائعة ، حيث يمتلك البرنامج العديد من الوظائف و الخدمات التي جعلته في المرتبة الأولي من بين تطبيقات تغيير الأصوات للمكالمات بجدارة ، و إليك بعض أهم مميزات ذلك البرنامج بشئ من التفصيل :
  • برنامج مجاني : يتمتع برنامج مغير الأصوات بأنه برنامج مجاني تماما حيث يستطيع أي شخص أو مستخدم للأندرويد تحميل البرنامج من متجر تطبيقات و ألعاب جوجل بلاي Google Play بدون دفع أي رسوم مقابل تحميل أو تثبيت التطبيق ، و لكن التطبيق يعيبه في هذا الجانب أنه يحتوي علي عمليات شراء داخلية و ذلك للتمتع بالمزيد من الخدمات التي يقدمها التطبيق .
  • برنامج آمن : من مميزات تطبيق و برنامج Voice Changer أنه يعمل بدرجة كبيرة من الأمان و الخصوصية ، حيث أنه لا يمكن كشف عمل البرنامج من قبل الطرف الآخر أثناء المكالمة فالبرنامج لا يصدر أي تنبيهات بسبب أنه يعمل بشكل مخفي ، و هذا علي النقيض التي تكون عليه برامج تغيير الأصوات الأخري المتوفر لنظام الأندرويد .
  • تغيير الأصوات : يتيح التطبيق الميزة الرئيسية التي من أجلها تم إنشاء التطبيق ، و هي خدمة تغيير الأصوات حيث يمكنك تغيير الأصوات إلي العديد من الأصوات مثل الصوت العادي ، الهليوم ، إنسان آلي ، صوت صدي الكهف ، صوت مسخ ، صوت سكران ، صوت الزومبي ، صوت طفل ، صوت خروف ، صوت مكبر الصوت ، و العديد من الأصوات الأخري التي ستجدها في التطبيق .
  • برنامج متوافق : البرنامج يتمتع بميزة أخري و هي التوافق حيث يعمل التطبيق علي كافة الأجهزة و الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد كما يتوفر علي نسخة خاصة بهواتف الأيفون و الأيباد و الأجهزة اللوحية ، و هواتف السامسونج و النوكيا و الهواوي و السوني و العديد من الهواتف الأخري .
  • لغات التطبيق : برنامج مغيير الأصوات و تغيير الصوت أثناء المكالمة متاح بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية و الفرنسية و الإنجليزية و الألمانية و الإيطالية و العديد من اللغات الأخري .
  • البساطة و السهولة : التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة الإستخدام و التخصيص و بالتالي يمكن لأي شخص إستخدام التطبيق بدون أي مشاكل من المحتمل أن تواجهه ، كما تبلغ مساحة التطبيق 8 ميجا فقط حتي لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة .
  • التحديث و التطوير : يعمل مطوري و مصممي تطبيق و برنامج مغير الأصوات للمكالمات علي تطوير البرنامج بشكل مستمر و تحديثه ، حتي ينال التطبيق رضا و قبول مستخدميه ، و يحصل التطبيق علي تلك التحديثات من وقت إلي آخر .


معلومات برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة

إسم التطبيق : Voice changer with effects‏
الترخيص : مجاني بإستثناء عمليات الشراء الموجودة داخل التطبيق .
المتطلبات : اندرويد 4.0 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : شركة Baviux .
الموقع الرسمي : www.baviux.com
الحجم : 8.5 ميجا بايت فقط .
عدد التقييمات : أكثر من مليون و ربع مليون عملية تقييم .
عدد مرات التحميل : تم تحميل التطبيق أكثر من 50 مليون مرة .
الإصدار الحالي : 3.4.5
آخر تحديث للتطبيق بتاريخ : 13 يوليو 2018
نوع التطبيق : تطبيقات مكالمات



تقييم تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة

تم تقييم برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.2 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 730,000 مستخدم | 4 نجوم - 200,000 مستخدم | 3 نجوم - 110,000 مستخدم | نجمتان - 50,000 مستخدم | نجمة واحدة - 90,000 مستخدم .


صور برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة


تحميل تطبيق تغيير صوت المكالمات للأندرويد

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لك مستخدمي هواتف الأندرويد و يمكنك تحميل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
 برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-