تحميل تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone للأندرويد

يمكنك الآن تحميل تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone و الحصول علي 1 جيجا انترنت مجاني من قبل الشركة ، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق و من ثم تسجيل الدخول للإستمتاع بالانترنت المجاني و إدارة حسابك بشكل كامل عن طريق تبويب حسابي الموجود في التطبيق و من الخدمات التي يمكنك التحكم فيها خدمة فودافون كاش ، علما بأن هذه النسخة ليست APK بل التحميل من Google Play .

عن التطبيق

هو تطبيق مقدم من قبل شركة فودافون إلي عملائها و مستخدمي خدماتها ، يتيح التطبيق لعملاء شركة فودافون إدارة الدقائق و الإنترنت و التحكم في جميع خدمات الشركة التي قمت بالإشتراك بها ، تطبيق Ana Vodafone يسمح لك أيضا بالإطلاع علي أحدث العروض و الخدمات التي تقدمها الشركة و ذلك عن طريق إشعارات يتم إرسالها عبر التطبيق .

التطبيق مجاني تماما و خالي من الإعلانات ، و المميز أيضا حول التطبيق هو إمكانية إستخدامه بدون الحاجة إلي دفع أي شئ للأنترنت حيث يمكنك تصفح التطبيق عبر بيانات الاتصال مجانا ، يمكن أيضا إستخدام التطبيق داخل و خارج مصر مجانا ، و تقوم الشركة أحيانا بمنح انترنت مجاني لكل من يقوم بتحميل تطبيق Ana Vodafone .

معلومات التطبيق

المتطلبات : اندرويد 4.0.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : شركة فودافون .
الموقع الرسمي : www.vodafone.com
الحجم : 48 ميجا بايت .

تقييم التطبيق

تم تقييم تطبيق  أنا فودافون Ana Vodafone علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.4 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 80,000 مستخدم | 4 نجوم - 14,000 مستخدم | 3 نجوم - 7,500 مستخدم | نجمتان - 3,000 مستخدم | نجمة واحدة - 8,000 مستخدم .

صور التطبيق

أنا فودافون Ana Vodafone
أنا فودافون Ana Vodafone
أنا فودافون Ana Vodafone

تحميل التطبيق

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لك مستخدمي شبكة فودافون و يمكنك تحميل تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
أنا فودافون Ana Vodafone




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-