تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد مخفي كامل

يمكنك الآن تنزيل و تحميل برنامج و تطبيق تسجيل المكالمات علي هاتفك الأندرويد ، إذا كنت تقوم بإجراء مكالمة هاتفية مهمة و تخشي من أن تنسي المعلومات التي أخبرك بها الطرف الآخر أثناء المكالمة الهاتفية ، فلا تقلق علي الرغم من أن هواتف الأندرويد لا تدعم تلك الخاصية إلا أن الأمر اصبح أكثر سهولة مع برنامج تسجيل المكالمات الذي نقدمه لك من خلال هذا الموضوع و الذي يمتلك العديد من المميزات التي لا تجدها في أي تطبيق آخر لتسجيل المكالمات .


التعريف بتطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder

يعتبر تطبيق تسجيل المكالمات بصيغة mp3 أي في صورة ملفات صوتية و هو تطبيق Call Recorder أحد أقوي و أفضل و أسهل التطبيقات الخاصة بالإحتفاظ بالأصوات أثناء المكالمات الهاتفية عبر الموبايل الأندرويد ، بل يعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات إستخداما و تحميلا علي الأندرويد كما يعتبر من أهم و أكثر التطبيقات المستخدمة أثناء المكالمات و من التطبيقات الأخري المتعلقة بالمكالمات تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة ، و تطبيق معرفة هوية و اسم و بيانات المتصل و الأرقام المجهولة و الغير مسجلة في جهات إتصال الهاتف .

تطبيق مسجل المكالمات يعمل بشكل تلقائي و أوتوماتيكي حيث بمجرد إعطاء جرس عند الإتصال سواء كنت تقوم بالإتصال بشخص أو أن هناك شخص آخر يقوم بالإتصال بك ، ففي كلا الحالتين يعمل التطبيق بشكل تلقائي بدون الحاجة إلي تدخل منك لإعطاءه أمر بتنفيذ عملية التسجيل ، و يبدأ التطبيق التسجيل منذ الجرس أو الرنة الأولي للهاتف ، و يتمتع التطبيق بتسجل عالي الجودة و بنقاء لا مثيل له ، فهو علي عكس تطبيقات تسجيل المكالمات الأخري التي يحدث أنه يقوم بالإحتفاظ بالكلام الذي قيل أثناء المكالمة و لكن بجودة سيئة .

و يتوفر التطبيق بشكل مجاني تماما للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مثل الموبايل السامسونج و الهواوي و السوني و إتش تي سي و العديد من الهواتف الأخري ، و من أهم الأشياء التي جلعت تطبيق مسجل المكالمات Call Recorder أحد أفضل التطبيقات بل هو الأفضل علي الإطلاق في تسجيل المكالمات هو الدعم الذي يقدمه مطوري البرنامج ، حيث يتلقي التطبيقات التحديثات الجديدة من وقت لآخر و فقا لرغبات و طلبات المستخدمين و يتم إضافة كافة التحديثات و الخدمات الجديدة بشكل مجاني أيضا .


برنامج تسجيل المكالمات


عن تطبيق تسجيل المكالمات

تطبيق تسجيل المكالمات هو تطبيق يقوم بتسجيل صوت المحادثات الهاتفية و من ثم حفظها علي هاتفك للرجوع إليها في أي وقت أو يمكنك مزامنتها مع Google Drive أو Dropbox ، التطبيق يمتلك العديد من المميزات و علي رأسها حفظ المكالمات التي تم تسجيلها في أي مكان تريده سواء في الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية SD ، عدد المكالمات المسجلة غير محدود و لن يتوقف إلا في حالة إكتمال جميع المساحة الفارغة علي هاتفك الأندرويد .

يتم حذف المكالمات القديمة تلقائيا لذلك إذا قمت بسجيل مكالمة هاتفية مهم عليك حفظها بمجرد انتهاء المكالمة ، إمكانية البحث عن التسجيلات المحفوظة عن طريق رقم الهاتف أو اسم جهة الإتصال ، يحتوي التطبيق علي ثلاث خيارات الأول هو تسجيل جميع المكالمات بإستثناء الأرقام التي طلبت تجاهلها ، الثاني و هو عدم تسجيل المكالمات بإستثناء التي قمت بتحديدها مسبقا ، الثالث و هو تسجيل جميع المكالمات الواردة و الصادرة للأرقام الغير مسجلة علي هاتفك و التي تكون غير موجودة ضمن البيانات و الاسماء و الأرقام داخل جهات الإتصال في الموبايل .

يتوفر تطبيق تسجيل المكالمات بنسختين أو إصدارين الإصدار الأول و هو مدفوع أي تقوم بدفع الأموال مقابل تنزيل التطبيق و إستخدامه أما النسخة الثانية أو الإصدار الثاني هو مجاني تماما و وفقا لتجربة البعض لكلا النسختين أجمعوا أنه لا يوجد أي فروق جوهرية تذكر بينهما فهما يتشابهان كثيرا ، و يتيح التطبيق للمستخدم ثلاث خيارات مطروحه أمامه ليكون لديه القدرة علي التحكم في المكالمات التي يتم تسجيها و تتمثل تلك الخيارات في إما تسجيل كافة المكالمات الهاتفية سواء الصادرة أو الواردة بدون إستثناء ، أو تسجيل بعض المكالمات و عدم تسجيل البعض الآخر و ذلك وفقا لتحديدك المسبق لهذا الخيار و التحكم فيه من داخل البرنامج حيث يمكنك بسهولة إضافة الأرقام إلي قائمة الأرقام و المكالمات المسموح بتسجيلها ، أما الخيار الثالث و الأخير هو عدم تسجيل أي من المكالمات سواء التي تقوم بإجراءها للإتصال بالآخريين أو تلك التي تستقبلها من الأشخاص الآخرين ، سواء أفراد العائلة أو الأصدقاء أو غير ذلك .


مميزات تطبيق تسجيل المكالمات

يتمتع تطبيق مسجل المكالمات للأنظمة الأندرويد و الأيفون و الايباد و الأجهزة اللوحية بالعديد من المميزات الأكثر من رائعة ، حيث يوفر التطبيق العديد من الخدمات و المزايا بجانب الغرض الأساسي من ألا و هو تسجيل المكالمات و الإحتفاظ بها في صورة ملفات صوتية و تكون بإمتداد و صيغة الملفات الصوتية الشهيرة mp3 ، و لكن دعونا نتحدث بشئ من التفصيل عن مزايا هذا التطبيق الجبار و تتمثل أهم مميزات تطبيق تسجل المكالمات في :

 المميزات الرئيسية و الأساسية لتطبيق تسجيل المكالمات :

  • تطبيق مجاني : يتميز تطبيق تسجيل المكالمات بأنه تطبيق مجاني تماما حيث يمكن لأي شخص تحميل التطبيق من متجر تطبيقات جوجل بلاي أو من متجر تطبيقات أبل بدون الحاجة إلي دفع الأموال قبل عملية التحميل ، و لعل تلك الميزة من أهم و أقوي مميزات التطبيق ، و لكن علي الرغم من ذلك النسخة المصدرة للتطبيق لنظام أي أو إس تتطلب بعض عمليات الشراء داخل التطبيق حتي يتسني للمستخدم التمتع بكافة صلاحيات و مميزات التطبيق .
  • تطبيق مخفي : من مميزات تطبيق call recorder أيضا أنه مخفي و لا يمكن إكتشافه من الطرف الآخر الذي تقوم بإجراء المكالمات معه ، فالتطبيق يعمل بدون صوت تماما و لا يظهر أي تنبيهات أو يصدر أي شئ يجعل الطرف الآخر يشك في إستخدام التطبيق ، و هذا علي عكس بعض تطبيقات تسجيل المكالمات الأخري التي لا تتمتع بتلك الخاصية .
  • التسجيل للمكالمات : الغرض و الهدف الأساسي من إنشاء التطبيق هو تسجيل المكالمات ، حيث يمكن بكل سهولة تسجيل كافة المكالمات التي يتم إجراءها عبر الهاتف المحمول ، و يطرح التطبيق أمام المستخدم ثلاث خيارات للتحكم في عمليات تسجيل المكالمات و هي تسجيل جميع المكالمات ، تسجيل بعض المكالمات ، عدم تسجيل جميع المكالمات حتي يتسني للمستخدم التحكم في ذلك كما يريد .
  • تطبيق متوافق : أيضا من المميزات الرائعة في تطبيق مسجل المكالمات سواء للأندرويد أو الأيفون و خاصة و بالتحديد لنظام الأندرويد هي أن البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد فوق 2.3 و هذا يعني أنه متوافق مع عدد كبير جدا من هواتف الأندرويد ، و يعمل التطبيق علي هواتف السامسونج و الهواوي و الايفون و العديد من الهواتف الأخري .
  • صيغ التسجيل : يتيح التطبيق إمكانية التحكم و إدارة الصيغ و الإمتدادات التي يتم حفظ الملفات الصوتية المسجلة للمكالمات بها و من أهم الصيغ المتاحة في التطبيق صيغة Mp3 الشهيرة و صيغة AMR و صيغة 3gp و صيغة aac و العديد من صيغ الملفات الصوتية الأخري .
  • لغات التطبيق : التطبيق متاح بالعديد من اللغات و من أهم لغات التطبيق اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و الألمانية و الإيطالية و الفرنسية بالإضافة إلي العديد من اللغات الأخري .


المميزات الفرعية و الثانوية لتطبيق تسجيل المكالمات :

  • التحكم في الصوت : يمكن بكل سهولة عند فتح التطبيق التحكم في مستوي الصوت أثناء المكالمة ، و ذلك بهدف تمكين التطبيق من تسجيل الصوت بوضوح و بجودة عالية .
  • التحكم في التسجيل : يتيح التطبيق القدرة علي التحكم في الملفات الصوتية التي تم تسجيلها عند إنهاء المكالمة ، حيث يمكن الإحتفاظ بالمكالمات أو حذفها ، كما يمكن التحكم في المكان أو مسار حفظ المكالمات المسجلة ، و أيضا التحكم في صيغتها .
  • التخزين السحابي : يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الإحتفاظ بنسخة سحابية من الملفات الصوتية التي تم تسجيلها حتي يمكن إستعادتها بكل سهولة في حالة فقد و ضياع الهاتف المحمول أو سرقته ، و من أشهر مواقع التخزين السحابي جوجل درايف و دروب بوكس .
  • الحجم و الإستخدام : التطبيق ذو حجم صغير جدا إذا ما تم مقارنته بالتطبيقات الأخري فالبنسبة للنسخة المتاحلة للأندرويد يبلغ حجم التطبيق بها 6 ميجا بايت ، بينما النسخة المتاحة للأيفون تبلغ 17 ميجا بايت ، البرنامج يتمتع بواجهة سهلة الإستخدام لذلك يمكن التعامل مع البرنامج بسهولة و بدون صعوبات .
  • بحث التطبيق : يتيح التطبيق أيضا إمكانية البحث عن المكالمات المسجلة إما بإسم جهة الإتصال التي قمت بتسجل المكالمات التي حدثت بينكما أو عن طريق رقم الهاتف الموجود في جهات إتصال الهاتف المحمول ، كما يمكن البحث عن المكالمات وفقا للملاحظات التي قمت بإضافتها مسبقا عند تأكيد حفظ تسجيل المكالمة .
  • تحديث التطبيق : يبذل مطوري تطبيق تسجيل المكالمات مجهود كبير لتطوير و تحديث التطبيق بشكل مستمر حيث يتلقي التطبيق عدد كبير من التحديثات الجديدة من وقت لآخر ، و ذلك بهدف إرضاء مستخدمي التطبيق و تنفيذ رغباتهم و متطلباتهم في القضاء علي عيوب البرنامج و إضافة العديد من المميزات و الخيارات الجديدة للتطبيق .


معلومات تطبيق تسجيل المكالمات

معلومات تطبيق تسجيل المكالمات للأندرويد :

الترخيص : مجاني تماما و لا يتطلب أي عمليات دفع للأموال عند التحميل .
عمليات الشراء : لا يتطلب التطبيق أي عمليات شراء بمجرد تحميل تتمتع بكافة المزايا .
المتطلبات : اندرويد  2.3 و ما فوق .
السن المناسب : ثلاث سنوات و ما فوق .
المطور : شركة Appliqato .
الموقع الرسمي : www.appliqato.com
الحجم : 6 ميجا بايت .
عمليات التحميل : تتراوح عمليات التحميل للتطبيق بين 100 مليون عملية تحميل إلي 500 مليون عملية تحميل .
الإصدار الحالي للتطبيق : 5.32.1
آخر عملية تحديث لنظام التطبيق : بتاريخ يناير لعام 2018 كما يتم التحديث من وقت لآخر .
البريد الإلكتروني للتواصل مع مطوري التطبيق : [email protected]
اللغات : التطبيق متوفر بالعديد من اللغت و من أهمها اللغة العربية و اللغة الإنجليزية .


معلومات تطبيق تسجيل المكالمات للأيفون و الأيباد :

الترخيص : مجاني تماما و لا يتطلب أي عمليات دفع للأموال عند التحميل .
عمليات الشراء : يتطلب التطبيق دفع المال لبعض عمليات الشراء داخل التطبي و تأتي عمليات الشراء في تسع مستويات متدرجة كالتالي : 1$ ، 5$ ، 7$ ، 10$ ، 15$ ، 19$ ، 20$ ، 50$ ، 23$  .
المتطلبات : نظام أي أو إس ios 8.1 و ما فوق .
السن المناسب : أربع سنوات و ما فوق .
المطور : Telestar .
الموقع الرسمي للمطور : www.telestarint.net
الحجم : 17 ميجا بايت .
البريد الإلكتروني للتواصل مع مطوري التطبيق : لا يتوفر بريد للتواصل مع المطور و لكن يمكن التواصل عبر الموقع .
اللغات : التطبيق متوفر بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الإيطالية .


تقييم تطبيق تسجيل المكالمات

تقييم برنامج مسجل المكالمات للأندرويد علي متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play :

تم تقييم تطبيق تسجيل المكالمات علي متجر تطبيقات جوجل بلاي بـ 4.3 و جاء التقييم كالتالي : | 5 نجوم - 9,000,000 مستخدم | 4 نجوم - 250,000 مستخدم | 3 نجوم - 100,000 مستخدم | نجمتان - 50,000 مستخدم | نجمة واحدة - 90,000 مستخدم .


تقييم برنامج تسجيل المكالمات للأيفون و الأيباد علي متجر تطبيقات أبل أيتنز Apple iTunes :

حاز تطبيق مسجل المكالمات علي تقييم 4.1 و ذلك علي متجر تطبيقات أبل الرسمي كما قام بالتصويت أكثر من 130 شخص علما بأن التقييم يكون من 5 ، و قد أبدي العديد من مستخدمي التطبيق رأيهم في مدي المميزات و الخدمات التي أصبحت متاحه لهم و ذلك و فق تجربتهم الفعلية المتواضعة في إستخدام تطبيق تسجيل المكالمات .

صور تطبيق تسجيل المكالمات

صور برنامج مسجل المكالمات للأيفون و الأيباد :

إليك مجموعة أخري من صور تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا و لكن لهواتف الأيفون و الأيباد أي لنظام تشغيل أي أو إس iOS :
تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للأيفون مخفي كامل


 صور برنامج مسجل المكالمات للأندرويد :

بعض الصورة من داخل تطبيق و برنامج تسجيل المكالمات أو ما يعرف بمسجل المكالمات للموبايل و الجوالات التي تعمل نظام التشغيل الأندرويد :



برنامج تسجيل المكالمات

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات

 الآن حان دور تحميل التطبيق للتمتع بكافة مميزات و خصائص البرنامج الرائعة ، فالتطبيق يستحق التجربة حقا و هو متوفر لنظام التشغيل الأندرويد و أيضا لنظام التشغيل الأي أو إس أي للموبايل الأيفون و الأيباد ، و يمكنك تحميل تطبيق تسجيل المكالمات بكل سهولة برابط مباشر إلي المتاجر التحميل الرسمية بالنسبة للأندرويد التحميل من متجر تطبيقات جوجل Google play جوجل بلاي ، أما بالنسبة للأيفون و الأيباد فإن التحميل من متجر تطبيقات و برامج شركة أبل Apple الرسمي أي تنز iTunes ، و إليك روابط التحميل :

تحميل تطبيق و برنامج تسجيل المكالمات للأندرويد :

التطبيق يستحق التجربة و هو لا غني عنه لكل مستخدمي نظام الأندرويد و يمكنك تحميل تطبيق تسجيل المكالمات الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
 برنامج تسجيل المكالمات

تحميل تطبيق و برنامج تسجيل المكالمات للأيفون و الأيباد :

هو تطبيق أكثر من رائع و متاح لجميع مستخدمي نظام أي أو إس iOS و هو نظام التشغيل المستخدم لهواتف الأيفون و الأيباد و يمكنك تحميل تطبيق تسجيل المكالمات الآن من متجر تطبيقات أبل Apple itunes لتنزيل التطبيق أضغط علي كلمة تحميل التطبيق أدناه .
 برنامج تسجيل المكالمات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-