أفضل 5 تطبيقات اسلامية مجانية للأندرويد بدون نت

نقدم لكم مجموعة من أفضل التطبيقات الإسلامية لهواتف و للجوال الأندرويد مجانا و لا تحتاج إلي الإتصال بالإنترنت حتي تعمل للجوال ، إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد و تريد تحميل مجموعة من أفضل التطبيقات الإسلامية ، سواء كانت تطبيقات تتعلق بالإستماع إلي القرآن الكريم أو قراءته ، تطبيقات خاصة بالأذكار اليومية التي يجب علي المسلم المواظبة عليها بشكل مستمر ، تطبيقات مواقيت الصلاة ، أو تطبيقات تحديد القبلة ، فهنا ستجد ما تبحث عن بالتحديد فإليك قائمة تطبيقات اسلامية للأندرويد لا تفوتك .
أفضل ثلاث تطبيقات اسلامية مجانية للأندرويد بدون نت


1- تطبيق القرآن الكريم :

تطبيق القرآن الكريم
تطبيق يحتوي علي القرآن الكريم كاملا و يمكنك من خلال التطبيق قراءة القرآن و تصفح السور أو الإستماع للقرآن بصوت عدد من المشايخ مثل الشيخ مشاري العفاسي و الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، كما يمكنك من خلال التطبيق الإطلاع علي معلومات حول السور و أيضا يحتوي التطبيقات علي قصص الأنبياء و عدد من الأناشيد الإسلامية و مدمج مع التطبيق خاصية تحميل السور و الأناشيد و من ثم يمكنك الإستماع إليها بدون الحاجة إلي الإتصال بالإنترنت - تحميل التطبيق .


2- تطبيق أذكار المسلم :

تطبيق أذكار المسلم
يقوم هذا التطبيق بعرض الأذكار و الأدعية علي شاشة هاتفك الأندرويد أثناء استخدامه و ذلك بدون الحاجة إلي فتح البرنامج و يمكنك التحكم في الأوقات التي يظهر فيها الأذكار و الأدعية كما تريد و أيضا يحتوي التطبيق علي عدة أقسام منها علي سبيل المثال أذكار الصباح ، و قد حظي التطبيق علي إعجاب جميع مستخدميه و يتميز التطبيق أيضا بتصميمه المميز و الفريد و الذي يجعلك تعيش تجربة إيمانية أكثر من رائعة - تحميل التطبيق .


3- تطبيق صحيح البخاري :

تطبيق صحيح البخاري
هو تطبيق جامع لك الأحاديث التي وردت في كتاب صحيح البخاري ، و المميز في البرنامج أنه مجاني و أيضا خالي من الإعلانات و لا يحتاج إلي الإنترنت لكي يعمل ، و من مميزات التطبيق إمكانية البحث عن الأحاديث ، إضافة بعض الأحاديث للمفضلة ، يحتوي أيضا علي السيرة الذاتية و نبذة عن الإمام البخاري ، إمكانية تغيير و تخصيص شكل التطبيق إلي ثيمات متنوعة ، تغيير نوع و حجم الخط - تحميل التطبيق .


4- تطبيق المصلي :

تطبيق المصلي
تطبيق أكثر من رائع يوفر لك كل ماتحتاجه لأداء الصوات الخمس يوميا ، و من مميزات التطبيق إعلامك بأوقات الصلوات بدقة حتي و إن كنت في سفر فسيتم تحديد موقعك الجغرافي و من ثم إعلامك بوقت الصلاة في المكان الذي تتواجد فيه ، بوصلة و خريطة لتحديد اتجاه القبلة الصحيح ، عرض التقويم الهجري و الميلادي ، يرسل لك التطبيق إشعارات لتذكرك بقيام الليل و صيام يومي الاثنين و الخميس ، أذكار الصباح و المساء ، يرسل لك تنبيهات بالأذكار و خاصة يوم الجمعة ، و يتوافر التطبيق بالعديد من اللغات منها اللغة العربية و الإنجليزية و الألمانية و الفرنسية - تحميل التطبيق .


5- تطبيق سؤال وجواب ديني :

تطبيق سؤال وجواب ديني
يضم هذا التطبيق أكثر من 4800 سؤال و جواب في الدين فهو تطبيق تعليمي لنشر الوعي الديني و أيضا لا تقتصر الأسئلة و الأجوبة علي الدين فقط بل في مجالات مختلفة منها الجغرافيا و الرياضة و الطب ، و من ضم الاسئلة الموجودة في التطبيق كم حرفا في القرآن الكريم ؟ من هي زوجة الرسول صلي الله عليه و سلم الأولي ؟ و العديد من الأسئلة علي مثل هذا النمط فالتطبيق يستحق التجربة - تحميل التطبيق .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-