مواقع الربح من النت من خلال حل أكواد الكابتشا 2018

إذا كنت تريد الربح من الانترنت و تبحث عن أفضل الطرق بالنسبة للمبتدئين ، فهذا الموضوع سيفيدك جدا حيث أقدم لك إحدي طرق الربح من الانترنت للمبتدئين و الذين لا يملكون أي خبرة في الربح من النت و هي طريقة الربح من أكواد الكابتشا .
مواقع الربح من النت من خلال حل أكواد الكابتشا 2018

لمن لا يعرف أكواد الكابتشا هي تلك الأكواد التي تواجهك عند التسجيل في العديد من المواقع أو عند قيامك بزيارة رابط مختصر أو عند تحميل ملف من الإنترنت و التي تكون في الغالب عبارة عن حروف و أرقام و بالتأكيد قد واجهت الكثير و الكثير من تلك الأكواد أثناء تصفحك للإنترنت و تكون بالشكل التالي :
مواقع الربح من النت من خلال حل أكواد الكابتشا 2018
و توجد العديد من المواقع التي توفر لك ميزة كتابة أكواد الكابتشا بمقابل مادي و لكن تعتبر تلك الأموال قليلة و لكنها في نفس الوقت قد لا تستغرق في الكود الواحد ثلاث ثواني  و يمكنك من خلال كتابة أكواد الكباتشا جني نحو 3 دولار يوميا و ذلك من خلال أفضل المواقع التي تعطيك أموال مقابل كتابة أكواد الكباتشا .

و لكن ما الذي يدفع تلك المواقع لدفع الأموال لك مقابل تخطي أكواد الكباتشا الفكرة هنا أن بعض الشركات الكبيرة تريد إنشاء العديد من الحسابات قد تتعدي الألف حساب في موقع معين لذلك سيكون من الصعب عليها تخطي أكثر من 1000 كود كابتشا و بالتالي تلجأ تلك الشركات إلي مثل تلك المواقع و مهمتك هنا هي كتابة أكبر قدر من أكواد الكباتشا التي تصلك و يصل محترفين الكتابة في تلك المواقع إلي أكثر من 15 دولار و هذا أمر رائع جدا و إليك قائمة بأفضل المواقع :

1- موقع Kolotibablo :

أحد أشهر المواقع للربح من خلال كتابة أكواد الكباتشا حيث يدفع لك الموقع نحو 1$ مقابل كل 1000 كود كباتشا تقوم بكتابته و يستطيع بعض الأشخاص تحقيق أكثر من 200$ شهريا من خلال هذا الموقع و يمكنك سحب الأموال عن طريق بيزا و ويب موني .

2- موقع MegaTypers :

موقع رائع حيث يدفع لك مقابل كل 1000 كود كباتشا نحو 1.5$ و يستطبيع بعض المحترفين تحقيق أكثر من 250$ شهريا من خلال الموقع و يدفع الموقع لك من خلال ويسترن يونيون ، بريفكت موني ، بيزا ، بيبال ، ويب موني .

3- موقع CaptchaTypers :

أحد أفضل المواقع للربح من أكواد الكابتشا و يدفع لك 1.5$ مقابل كتابة 1000 كود كابتشا و يمكنك السحب من الموقع بالعديد من الطرق و لكن بعد بلوغ الحد الأدني للسحب و هو 2$ .

4- موقع 2Captcha :

أحد أفضل المواقع في قائمة اليوم و هو الذي كنت استخدمه من قبل و يمكنك من خلال الموقع تحقيق واحد دولار كل ساعة و يتم إحتساب 1000 كود كابتشا بنحو 1$ و يمكنك السحب من الموقع من خلال بيزا ، البيتكوين ، بريفكت موني ، ويب موني .

5- موقع Captcha2Cash :

موقع آخر للربح من الانترنت من خلال كتابة اكواد الكابتشا و يدفع الموقع لك 1$ مقابل كتابة 1000 كود كابتشا و يمكنك السحب من الموقع بالعديد من الطرق مثل بيزا ، بيبال ، و يستر يونيون .

علي الرغم من أن الأسعار الخاصة بالربح من أكواد الكباتشا تعتبر منخفضة جدا إلا أنها تعد وسيلة جيدة لكل مبتدئ لجني بعض الدولارات يوميا و في نفس الوقت قد يقابلك أكواد سهلة للغاية تتكون من ثلاث حروف أو أرقام و علي الجانب الآخر قد يقابلك أكواد معقدة و تستغرق وقت أكثر من المعتاد و تختلف أسعار الأكواد فهي ليست ثابتة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-