شرح طريقة ربح المال عن طريق الانترنت مجانا للمبتدئين 2018

إذا كنت ترغب في الربح عن طريق الإنترنت و تريد أن تخوض التجربة في طريقة سهلة و بسيطة بمجهود منخفض و  وقت قليل و في نفس الوقت تريد أرباح عالية و ممتازة ، بكل سلاسة يمكنك ذلك من خلال موقع YouGov الموقع الأول عربيا في الربح من خلال الإجابة علي إستطلاعات الرأي و تجميع النقاط و من ثم يمكنك تحويلها إلي أموال بمجرد وصولك إلي عدد معين من النقاط .
شرح طريقة ربح المال عن طريق الانترنت مجانا للمبتدئين 2018

نبذة عن موقع YouGov :

أحد أكبر الشركات الخاصة بعمل أبحاث عن الأسواق و رغبات العملاء و تتيح الشركة لأكثر من 20  دولة المشاركة في إستطلاعات الرأي و من الدول العربية مصر و الإمارات و تساعد الشركة أعضائها في ربح المال عن طريق الإنترنت من خلال إرسال الإستطلاعات و من أمثلة إستطلاعات الرأي التي تجريها الشركة مثل إستطلاعات حول بعض المنتجات و إستطلاعات حول العلامات التجارية فمثلا قد تجري الشركة إستطلاع حول شركة Apple لمعرفة أراء العملاء حول الأجهزة و الخدمات التي تقدمها و ذلك بهدف قيام الشركة بتجنب السلبيات و تطوير الإيجابيات و تلك الإستطلاعات بالتأكيد تكون خاضعة لإشراف الشركة أو المنتج التي يتم عمل إستطلاع رأي عنه .

فكرة عمل موقع YouGov :

تقوم فكرة عمل موقع يوجوف علي تقديم الإستطلاعات للأعضاء المشتركين في لموقع و عند إنتهاء الأعضاء من ملئ تلك الإستطلاعات و تتراوح النقاط التي تحصل عليها مقابل كل استطلاع من 10-50 نقطة و عند وصولك إلي 5000 نقطة يمكنك تحويل تلك النقاط إلي 50$ و بمجرد التسجيل في الموقع يصلك استطلاعين رأي و تحصل منهما علي 100 نقطة كمكافأة ترحيب لتسجيلك في الموقع .

الإجابة علي بعض التسائلات حول موقع YouGov :

كيف سأعرف أن هناك إستطلاعات يجب أن أنهيها ؟ عند وجود إستطلاعات سيتم إخبارك عن طريق البريد الإلكتروني الذي سجلت من خلاله في الموقع .
ما الوقت الذي سأستغرقه في الإستطلاع الواحد ؟ الإستطلاع الواحد لن يتجاوز 7 دقائق من وقت و به نحو 25 سؤال و أكثر تلك الإستطلاعات تكون عبارة عن أسئلة موجزة ولكن في بعض الأحيان تكون أسئلة كثيرة و تحتاج نحو 20 دقيقة لإنجازها .
متي يمكنني الحصول علي الأموال ؟ يمكنك ذلك بمجرد وصولك إلي 5000 نقطة و من ثم تحويلها إلي أموال و ملئ البيانات الخاصة للسحب .
هل موقع يوجوف صادق و غير نصاب ؟ موقع يوجوف من أبرز المواقع الخاصة بالربح من إستطلاعات الرأي الذي ظهرت في الفترة الأخيرة و قد أثبت مصداقيته عن طريق الدفع للكثير من الأعضاء الذين وصلوا إلي 5000 نقطة بالإضافة إلي ذلك فهي شركة تعمل منذ عام 2000م و لم يثبت عنها أي شئ كاذب أو متعلق بعمليات النصب علي الانترنت .
ما السر الذي سيجعلني أجني الكثير من النقاط ؟ يمكنك جني الكثير من النقاط عن طريق دعوات الأصدقاء حيث أنه كلما قام شخص بالتسجيل في الموقع من خلالك تحصل علي 200 نقطة .
 كيف يمكنني الحصول علي الكثير من الإستطلاعات ؟ يمكنك ذلك من خلال الإجابة علي الإستطلاعات بذكاء فمثلا إذا جاءك إستطلاع يسألك عن الدخل الخاص بك قم بإختيار الدخل الأعلي و إذا سألك عن حالتك الإجتماعية و الأطفال أخبره أنك متزوج ولديك أطفال و هذا من شأنه زيادة عدد الإستطلاعات الشهرية التي تصلك و التي تتضمن إستطلاعات حول الأطفال علي عكس إذا أخبرته أنه ليس لديك أطفال
كيف أستلم الأموال من موقع يوجوف ؟ يمكنك إستلام الأموال من يوجوف عن طريق الحوالة البنكية و ذلك بعد وصولك إلي 5000 نقطة وتحويلهم إلي 50 دولار كما يمكنك السحب عن طريق ويتسر يونيون .

التسجيل في موقع YouGov :

يمكنك التسجيل في موقع يوجوف لربح المال عن طريق الانترنت من خلال الدخول إلي الموقع من هنا و من ثم ملئ البيانات عن طريق :
1- يمكنك التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني و كلمة المرور .
2- يمكنك التسجيل في الموقع عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك .
شرح طريقة ربح المال عن طريق الانترنت مجانا للمبتدئين 2018
و في النهاية إذا كنت تريد الإطلاع علي إثباتات الدفع الخاصة بموقع يوجوف يمكنك البحث من خلال الإنترنت عن إثباتات الدفع الخاصة بالموقع و ستجد مئات الإثباتات التي ستجعلك تثق في الموقع و تعرف مدي مصداقيته .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-