كيفية الربح من الانترنت 2017 بدون راس مال

كل يوم يحدث جديد في الشبكة العنكبوتية و أيضا نفس الأمر ينعكس علي مواقع الربح من الإنترنت حيث تظهر بعض المواقع الجديدة التي تتميز بالعديد من الخصائص و المميزات الأخري التي تجعلها في المقدمة ، و من أمثلة المواقع الجديدة التي لاقت شعبية كبيرة و أثبتت مصداقيتها هو موقع لينكاوي موقع جديد ظهر علي ساحة مواقع الربح من الإنترنت في عام 2017 .
كيفية الربح من الانترنت 2017 بدون راس مال

نبذة عن موقع linkkawy :

هو موقع للربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط و هو موقع مجاني تماما و أصبح الموقع من أفضل مواقع إختصار الروابط العربية و العالمية و ذلك نظرا للاسعار العالية التي يقدمها إذا ما قورنت بأسعار المواقع الأخري حيث يقوم الموقع بتقاسم الارباح مع الأعضاء الناتجة عن الإعلانات حيث يتم حساب النسبة كالتالي 90% للعضو و 10% للموقع و تلك النسبة تعد جيدة .

نظام أرباح موقع linkkawy :

موقع لينكاوي يتميز بنظام أرباح أكثر من رائع و هو كالتالي حيث يتم إحتساب الأرباح مقابل الألف زيارة أو مشاهدة للإعلانات الموجودة في الموقع 8$ للولايات المتحدة الأمريكية و الكويت و الإمارات و انجلترا و العراق أما 7$ لمصر فقط و 6$ لقطر و و عمان و السعودية و يمكنك الإطلاع علي نظام الارباح الخاص بكل الدول من هنا  .

معلومات حول طرق الدفع  لموقع linkkawy :

الحد الأدني للدفع في الموقع هو3$ فقط و من وسائل الدفع المتاحة في الموقع فودافون كاش ، موني أورانج ، فلوس اتصالات ، ويسترن يونيون ، البيتكوين ، البيبال و يقوم الموقع بعملية الدفع يوم 1 و يوم 10 و يوم 20 في الشهر لذلك إذا طلبت السحب انتظر إلي المعاد المحدد .

إثباتات الدفع لموقع linkkawy :

يمكنك بكل سهولة الإطلاع علي جميع إثباتات الدفع التي تمت من قبل الموقع عبر الدخول إلي هذا الرابط من هنا كما يدفع الموقع نسبة 5% مقابل دعوات الأصدقاء و الإحالات .
كيفية الربح من الانترنت 2017 بدون راس مال - موقع لينكاوي linkkawy

التسجيل في موقع linkkawy :

يمكنك التسجيل في الموقع من خلال الدخول هنا و ملأ البيانات كالتالي :1- كتابة الإسم. 2- البريد الإلكتروني الخاص بك. 3-كتابة كلمة مرور. 4- قم بإعادة كتابة كلمة المرور. 5- و أخيرا أضغ علي تأكيد .
كيفية الربح من الانترنت 2017 بدون راس مال - موقع لينكاوي linkkawy
بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلي الموقع عبر البريد الإلكتروني و كلمة المرور و لكن عليك في البداية تأكيد تسجيلك في الموقع عبر الرسالة التي تم إرسالها إلي بريدك الإلكتروني .

شرح موقع linkkawy :

كيفية الربح من الانترنت 2017 بدون راس مال - موقع لينكاوي linkkawy
1- الإحصائيات : يمكنك من خلالها الإطلاع علي الارباح التي تحصل عليها مقابل إختصار الروابط و الإحالات و تظهر في شكل بياني بالتاريخ .
2- إدارة الروابط : يمكنك من خلال هذا الخيار لتحكم في الروابط التي قمت بإختصارها سابقا سواء الروابط العادية أو الروابط المخفية و معرفة أي الروابط أكثر من ناحية تحقيق الأرباح .
3- سحب الأرباح : يمكنك من خلال هذا الخيار ملئ البيانات الخاصة بوسيلة السحب التي ستستخدمها و يمكنك أيضا طلب سحب المبالغ من خلالها .
4- الأدوات : و هي تضم الوسائل التي ستساعدك علي إختصار الروابط الخاصة بك و تضم 5 خيارات هم اختصار رابط سريع ، اختصار محموعه من الروابط ، اختصار المواقع، اختصار مطورين api و أخيارا الاختصار من المتصفح .
5- الاحالة : تمكنك من معرفة رابط الإحالة الخاص بك لدعوة الأصدقاء في التسجيل في الموقع و الحصول علي نسبة 5% من ارباحهم .
6- فواتير الشراء: ستظهر بها عمليات السحب التي قمت بها .
7- الإعدادات : يمكنك من خلالها التحكم في الحساب الخاص بك و تغيير كلمة المرور و البريد الإلكتروني .
8-الدعم لفني : حيث يتيح لك التواصل مع الدعم الخاص بالموقع إذا ما واجهت أي مشكلة .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-