شرح طريقة الربح من رفع الملفات من موقع File Upload

الربح من رفع الملفات إحدي أسهل طرق الربح من الإنترنت لأنها تتطلب مجهود منخفض و وقت قليل لذلك من خلال هذا الموضوع سنتطرق لشرح أحد المواقع الخاصة بالربح من الإنترنت عن طريق رفع الملفات و هو موقع File Upload و هو موقع عربي و له العديد من المميازات التي تجعله من أفضل المواقع للربع من خلال رفع الملفات .
طريقة الربح من رفع الملفات من موقع File Upload

نبذة عن موقع File Upload :

هو موقع أو خدمة تقدم لإستضافة الملفات علي إختلاف إمتداداتها و صيغتها و ذلك بهدف مشاركتها مع الأصدقاء أو مع زوار موقعك حيث يمكنك تخزين الصور و الملفات و الفيديوهات و العديد من الملفات الأخري ، أيضا يوفر الموقع ميزة التخزين الآمن للملفات و من المميز في الموقع أيضا هو عدم إمكانية البحث عن ملفات الآخرين وعد إمكانية الإطلاع عليها و يسمح الموقع بجميع الملفات ماعدا الملفات الإباحية و الصور الجنسية و أيضا الملفات التي لها حقوق ملكية و يتيح أيضا إمكانية حذف الملفات بعد مدة معينة .

مميزات موقع File Upload :

يمتاز الموقع بالعديد من المميزات منها :
                  1- إمكانية رفع ملفات ييصل حجمها إلي 10 جيجا للملف الواحد .
                  2- يمتلك الموقع سيرفرات ذات مساحات كبيرة و سرعات عالية .
                  3- يمكنك تحميل و مشاهدة الملفات بجودة ممتازة .
                  4- إمكانية ربح المال من رفع الملفات سواء كانت فيديوهات ، أغاني ، صور ، برامج.
                  5- إمكانية سحب الملفات من رابط أو نسخها كما يسمح بملفات التورنت .

نظام الربح من موقع File Upload :

1- يدفع الموقع نحو 7$ مقابل كل 1000 عملية تحميل و تختلف من دولة إلي أخري .
2- يتم إحتساب الارباح للملفات الصغيرة جدا مثل الملفات ذات الحجم 1 بايت .
3- اسعار الدول تأتي في صورة ثلاث مجموعات :
       - المجموعة الأولي : الولايات المتحدة الامريكية و كندا و استراليا و بريطانيا و سعر الألف تحميلة يقدر بـ 6$                                                       للعضوية العادية و 7$ للعضوية الممتازة .
       - المجموعة الثانية : السعودية و الإمارات و سعر الألف تحميلة يقدر بـ 2$ و عند الترقية 3$  .
       - المجموعة الثالثة : جميع الدول الأخري و سعر الألف تحميلة يقدر بـ 2$ و عند الترقية 3$  .
4- الحد الأدني للدفع هو 1$ فقط .
5- تحصل علي نسبة 20% من قيمة أرباح الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل من خلالك .
6- تحصل علي نسبة 50% من قيمة المبلغ المدفوع من قبل الاشخاص الذين سجلوا عن طريقك عند شرائهم عضوية مميزة كما تحصل علي 25% من القيمة عند تجديدهم العضوية .
7- يتم دفع الأموال خلال يوم إلي 7 ايام منذ تاريخ طلب السحب .
8- وسائل الدفع المتاحة في الموقع هي فودافون كاش ، البريد المصري ، فلكسي الجزائر ، البايونير ، البيبال ، بريفكت موني ، البيتكوين ، فيزا كارد ، كاش بلس المغرب ، بيزا ، ويسترن يونيون ، أمريكان اكسبريس ، أمازون كارد ، اتصالات فلوس .

شرح موقع File Upload :

في البداية عليك التسجيل في الموقع عن طريق الدخول إلي الموقع من هنا و قم بملأ البيانات الخصة بالتسجيل كالتالي
طريقة الربح من رفع الملفات من موقع File Upload
بعد تسجيل الدخول في الموقع قم بالذهاب إلي البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله لتأكيد عملية التسجيل في الموقع بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلي حسابك في موقع File Upload و ستلاحظ ظهور الصفحة التالية :
طريقة الربح من رفع الملفات من موقع File Upload

1- حسابي :
يمكنك من خلال هذا الجزء الإطلاع علي بيانات العضوية الخصة بك و رابط الملفات الخاصة بك إذا أردت ان تشاركها مع أصدقائك بالإضافة إلي رابط الدعوة الذي ترسله لأصدقائك للتسجيل من خلالك ، بالإضافة إلي سجل تحويل الأموال و إمكانية تغيير البريد الإلكتروني و كلمة المرور من خلال إعدادات الحساب و ايضا يمكنك تحديد و سيلة الدفع أو تغييرها و ايضا يمكنك سحب الأموال من خلال Deposit و تحديد نظام الربح الذي تريده .

2- رفع الملفات :
يمكنك من خلال هذا الجزء رفع الملفات سواء عن طريق رفعها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ، أو عن طريق سحب الملفات أو نسخها و ايضا إمكانية رفع ملفات التورنت و FTP ولكن ذلك يتطلب عضوية ممتازة .

3- ملفاتي :
يمكنك من خلال هذا الجزء الإطلاع علي الملفات الخاصة بك و عدد مرات التحميل كما يمكنك إنشاء مجلدات لوضع الملفات بها و تقسيمها و الإطلاع علي عدد مرات تحميل كل ملف .

4- التقارير :
يمكنك من خلال هذا الجزء الإطلاع بشئ من التفصيل علي الإحصائيات الخاصة بأرباحك بالتاريخ و أيضا الإحالات الخاصة بك .

5- ترقية الحساب :
يمكنك من خلال هذا الجزء الإشتراك في أحد أنظمة العضويات المميزة و التي تتيح لك التحميل بدون انتظار و قت و أيضا عدم عرض الإعلانات و النوافذ المنبثقة و إمكانية المشاهدة المباشرة للفيديوهات .

6- برنامج رفع الملفات :
هو عبارة عن برنامج خاص بالموقع يمكنك تحميله علي الكمبيوتر الخاص بك حيث يسمح لك الموقع بإمكانية رفع أكثر من ملف في نفس الوقت و التعديد و تخصيص الملفات التي تقوم برفعها بسهولة .


و بذلك أكون قدمت لك فكرة جيدة عن موقع File Upload الخاص بالربح من رفع الملفات حيث يعتبر هو الموقع العربي الأفضل في مجاله و إذا كنت تريد الإطلاع علي معلومات أكثر حول الربح من رفع الإنترنت و معرفة أفضل المواقع و مقارنة بينهم يمكنك ذلك من خلال الدخول إلي هنا مقال عن الربح من رفع الملفات .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-