افضل و احسن موقع للربح من اختصار الروابط 2017

طريقة الربح من اختصار الروابط إحدي أسهل و أفضل الطرق للربح من الإنترنت لأنها لا تتطب توافر أي خبرة أو مهارة و هي تعتمد بشكل كبير علي المجهود و لكن سيكون الأمر سهل إذا كنت تمتلك موقع أو مدونة أو حتي حساب علي مواقع التواصل الإجتماعي حيث سيكون من السهل الحصول علي زيارات للروابط الخاصة بك لذلك من خلال هذا الموضوع أقدم لك أحد أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط و هو موقع Adyoume .
افضل و احسن موقع للربح من اختصار الروابط 2017

نبذة عن موقع Adyoume :

هو موقع إختصار روابط عربي حيث يمكنك من ربح المال عن طريق اختصار الروابط بسهولة و هو موقع مميز جدا حيث يعتبر أول موقع عربي لإختصار الروابط و تم إطلاق الموقع منذ عدة سنوات و الموقع متوفر باللغة العربية و اللغة الإنجليزية و حتي يمكنك جني الأرباح كل ما عليك فعله هو اختصار الروابط ومن ثم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر مدونتك .

مميزات موقع Adyoume :

يمتلك موقع adyoume العديد من المميزات التي تجعله في مقدمة مواقع الربح من اختصار الروابط مثل :
            1- موقع عربي و يمتلك دعم باللغة العربية .
            2- يتم إحتساب جميع الزيارات حتي و لو لميتم الضغط علي تخطي الإعلانات .
            3- يتم مواجهة حظر الروابط الخاصة بالموقع بشكل دائم و خصوصا من الفيس بوك .
            4- يمكنك سحب الأموال بمجرد وصولك إلي 5$ .
            5- يتوافر وسائل دفع كثيرة في الموقع .

نظام أرباح موقع Adyoume :

1- يمكنك سحب الأموال عند بلوغك 5$ .
2- يتم إحتساب الألف زيارة بـ 4$ و هذا أعلي سعر و يختلف من دولة إلي أخري و إليك أسعار بعض الدول العربية : الجزائر1.10$ ، مصر 1.80$ ، العراق 3$ ، الكويت 3.40$ ، لبنان 1.60$ ، المغرب 1.40$ ، عمان 3.40$ ، السعودية 3.50$ ، السودان 1$ ، تونس 1.20$ ، اليمن 1.40$ ، سوريا 0.60$ .
3- وسائل السحب المتاحة بيبال ، بيزا ، بيونير ، كاش يو ، فودافون كاش ، البيتكوين ، وير ترانسفير ، سكريل .

التسجل في موقع Adyoume :

في البداية قم بالدخول إلي الموقع من هنا و وضع البيانات المطلوبة كما هو موضح في الصورة
افضل و احسن موقع للربح من اختصار الروابط 2017 Adyoume
بعد ذلك توجه إلي البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد عملية التسجيل عبر الضغط علي الرابط المرسل بعد ذلك توجه إلي موقع Adyoume و أضغط علي Login و قم بتسجيل الدخول إلي الموقع
افضل و احسن موقع للربح من اختصار الروابط 2017 Adyoume


شرح موقع Adyoume :

بعد تسجيل الدخول إلي الموقع ستظهر لك الصفحة الرئيسية التي تضم التالي :
افضل و احسن موقع للربح من اختصار الروابط 2017 Adyoume
1- Dashbord : في هذا الجزء يتم عرض الإحصائيات الخاصة بعمليات الزيارات التي تمت علي الروابط الخاصة بك في شكل رسم بياني بالتاريخ و الدولة .
2- Create Link :  من هذا الجزء يمكنك إختصار الروابط كما هو موضح
افضل و احسن موقع للربح من اختصار الروابط 2017 Adyoume
3- Mange Links : في هذا الجزء تظهر الروابط الخاصة بك و يمكنك بسهولة الإطلاع علي إحصائيات كل رابط بالإضافة إلي إمكانية التعديل عليه.
4- Tools : في هذا الجزء تتوافر بعض الأدوات التي يمكن مساعدتك في اختصار روابط كثيرة و أدوات أخري ستساعدك بشكل كبير إذا كنت تمتلك موقع .
5- Account : يحتوي هذا الجزء علي شقين الشق الأول يضم الإعدادات Settings و هنا يمكنك بكل تغيير كلمة المرور أو البريد الإلكتروني أما الجزء الثاني و هو Withdrawals يمكنك من خلاله تحديد و سيلة السحب الخاصة بك و طلب سحب الأموال .
6- Referrals Laws : في هذا الجزء يمكنك الحصول علي رابط دعوات الأصدقاء الخاص بك و عند تسجيل أي شخص في الموقع من خلالك ستحصل علي 5% من قيمة ارباحه .
7- Messages :  في هذا الجزء تظهر الرسائل التي تلقيتها من الموقع بحيث يمكنك مراجعتها في أي وقت .

موقع Adyoume من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط علي الشبكة العنكبوتية و قد يري البعض أن أسعاره منخفضة بعض الشئ ولكن في الحقيقة هو يعوض هذا النقص من خلال إحتساب جميع الزيارات علي عكس المواقع الأخري .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-