طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2018

كيفية الربح من اليوتيوب سؤال يتبادر في ذهن كل من يرغب في الربح من الانترنت ، بالتأكيد توجد طرق كثيرة جدا و أفكار متعددة للربح من اليوتيوب لذلك في هذا الموضوع سأتطرق لطرق و أفكار للربح من اليوتيوب و لكن تذكر سيتطلب منك بعض المجهودات و الوقت في بداية الأمر و لكن بعد ذلك ستجني ارباح هائلة جدا .
طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2018

1- استخدم الكاميرا الخاصة بك أو كاميرا الهاتف :

من أسهل الطرق للربح من الإنترنت و الحصول علي مشاهدات كبيرة هي مشاركة جوانب من حياتك الشخصية مع الآخرين من خلال موقع اليوتيوب فكما فالمشاهدين يكونوا أكثر إنجذابا للاشخاص الذين يظهروا أمام الكاميرا و يشعروهم بأنهم اصدقائهم لذلك بكل بساطة يمكنك إنشاء قناة تشارك فيها لحظاتك الخاصة مثل السفر و النجاح و مشاهدة المباريات في الملاعب و ما إلي ذلك .

2- واكب الأحداث و التطورات :

يمكنك إنشاء قناة تعطي فيها أرائك بطريقتك الخاصة في بعض الأمور و الأحداث التي تحدث فمثلا لما لا تشارك برأيك عبر الفيديوهات عن أحداث مثل المسابقات الكبيرة التي تحدث و الأحداث الرائجة في اليوتيوب و تويتر و هذا من شأنه جلب العديد من المشاهدات و المشتركين في وقت قصير و بالتالي زيادة أرباحك .

3- وصفات التجميل و الطبخ :

سيكون من السهل علي المرأة إنشاء قناة ناجحة تقدم فيها خبراتها حول و صفات التجميل و الطبخ و هذا من الأشياء التي لها شعبية كبيرة و تأتي بالمشاهدات الكثيرة .

4- قدم خبراتك :

إذا كانت لديك خبرة و مهارة في مجال معين لما لا تشاركها مع الأخرين علي اليوتيوب فمثلا إذا كانت لديك خبرة في التسويق فلما لا تبدأ من الآن في تقديم الدروس و الشروحات حول طرق التسويق و إستراتيجياته .

5- مراجعة الألعاب :

إذا كانت لديك خبرة حول الألعاب الجديدة و متابع لأهم التطورات التي المتعلقة بها و تمتلك جهاز جيمر قوي لما لا تنشئ قناة تشارك فيها لحظاتك وانت تمارس الالعاب و تقدم رأيك فيها عن جودة الصوت و الجرافيك والتحكم و ما شابه ذلك وتلك القنوات تعد من أكثر القنوات نجاحا علي اليوتيوب .

6- إستخدام فيديوهات الآخرين :

إذا كانت لديك خبرة في برامج المونتاج يكمنك إنشاء قناة علي اليوتيوب تقدم فيها تجميعات مميزة من الفيديوهات في فيديو واحد مثل أفضل الأهداف ، أكثر المواقف المضحكة ، الرسوم المتحركة .

7- تقديم برنامج اسبوعي :

إذا كانت لديك مهارة الإخراج و لديك مهارة التقديم فيمكنك بسهولة إنشاء قناة لتقديم برنامج اسبوعي يناقش قضية معينة في كل حلقة و هذا النوع من القنوات يعد من أنجح القنوات علي اليوتيوب .

8- المحتوي التقني :

إذا كانت لديك معلومات جيدة حول الأمور الخاصة بالكمبيوتر و الهواتف فلما لا تقوم بإنشاء قناة متخصصة في ذلك علي اليوتيوب لتقديم مراجعات الهواتف و اأجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و ايضا مراجعات للتطبيقات و تقديم عدد من المواقع المفيدة كل هذا من شأنه أن يدر عليك ارباح ممتازة .

9- تقديم الأخبار :

يمكنك بكل سهولة عمل قناة لتقديم الأخبار أو نشرة اخبارية بشكل يومي و يمكنك ايضا تخصيص القناة لتقديم الاخبار الخاصة بمجال معين مثل الرياضة أو الاقتصاد و العملات و يمكنك ذلك من خلال التعليق الصوت أو من خلال لعروض التقديمية .

10- الغرائب والعجائب :

هذا النوع من القنوات يعد الأكثر نجاحا في الدول العربية حيث يمكنك جمع المعلومات الغريبة حول موضوع معين و من ثم طرحها في شكل فيديو مدعم بالعروض التقديمية و التعليق الصوتي و من اشهر القنوات العربية في هذا المجال قناة هل تعلم .

لقد عرضت بعض الأفكار التي أعتقد انها مربحة جدا و لكن إذا كان لدي رأي آخر حول أفكار لإنشاء قنوات ناجحة علي اليوتيوب فيمكنك مشاركتها معنا من خلال التعليقات .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-