شرح كيفية نقل الاسماء من ايفون الى اندرويد و من اندرويد إلي ايفون

إذا كنت تريد تريد نقل بيانات جهات الاتصال الخاصة بك من هاتف اندرويد الي ايفون او من هاتف اايفون الي اندرويد يمكنك ذلك من خلال بعض الخطوات السهلة ، لم يكن من السهل نقل بيانات الإتصال من هاتف إلي آخر وما أعنيه بالصعوبة الكتابة يدويا لأسماء جهات الإتصال ولكن تواجد الهواتف الذكية محي كل شئ مستحيل حيث صار ممكنا نقل جهات إتصال الهاتف بسهولة جدا ومجهود و وقت أقل لذلك من خلال هذا الموضوع المتواضع أقدم لك أقوي الطرق علي الإطلاق التي تسمح لك بنقل بيانات الإتصال من الأيفون إلي الأندرويد .

شرح كيفية نقل الاسماء من ايفون الى اندرويد و من اندرويد إلي ايفون


طريقة نقل الاسماء من ايفون الي اندرويد بإستخدام Google :

كل ما في الأمر هو إستخدام حساب جوجل وذلك ويمكنك فعل ذلك من خلال الخطوات التالية :

الأيفون :

في الأيفون توجه إلي قائمة الإعدادات ثم أدخل إلي القسم بالبريد و التقويمات و بيانات الإتصال ثم أنقر علي إضافة حساب ثم أختر كلمة Gmail وبعد ذلك قم بكتابة بيانات حسابك .
بعد ذلك ستأتيك رسالة لتحديد الملفات المراد مزامنتها حدد جهات الإتصال ومن ثم ستبدأ عملية المزامنة وعليك الإنتظار حتي  تنتهي قد تستغرق العملية وقت طويل .

الأندرويد :

توجه بعد ذلك إلي هاتف الأندرويد و قم بتسجيل الدخول إلي حساب Google ستلاحظ أنه تم إضافة بيانات الإتصال وذلك بعد تفعيل عملية المزامنة .

طريقة نقل الاسماء من ايفون الي اندرويد إستخدام iCloud :

سنعتمد في هذه الطريقة علي حساب iCloud وذلك من خلال الخطوات التالية:

الأيفون :

في الأيفون أذهب إلي الإعدادات وأدخل إلي القسم بالبريد و التقويمات و بيانات الإتصال ثم بعد ذلك أنقر علي حسابات وأختر iCloud بعد ذلك فعل مزامنة بيانات الإتصال علي الفور ستتم المزامنة مع iCloud .

الكمبيوتر :

في الكمبيوتر توجه إلي موقع www.icloud.com  وسجل الولوج إلي حسابك وأختر بعد ذلك جهات الإتصال Contacts و أنقر علي علامة الإعدادات ثم أضغط Select All وأضغط علي علامة الترس مرة ثانية و ثم أنقر علي Export vCard  .
بعد ذلك توجه إلي www.gmail.com  وأنقر علي Mail وحدد Contacts ثم أنقر علي more ثم Choose File وحدد الملف الذي سبق تحميله من iCloud ستجد أنه تم إضافة بيانات الإتصال وصار من الممكن حذف الجهات الغير مهمة و التعديل عليها وإزالة الجهات المتكررة .

الأندرويد :

في الأندرويد قم بتسجيل الدخول إلي حساب Google وعمل مزامنة لبيانات الهاتف و ستلاحظ أنه تم إضافة بيانات الإتصال .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-