أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية اندرويد 2018

إليك قائمة بأفضل تطبيقات الربح من الهاتف الاندرويد و يمكنك المقارنة بينهم و إختيار أفضل برنامج لربح المال من الاندرويد عبر الانترنت ، يريد الجميع الربح من الانترنت و تحقيق بعض الدولارات الإضافية بجانب عمله أو الوظيفة التي يؤديها ، و لكن المشكلة التي تواجهه هنا هي الوقت الذي يحتاجه لجني الاموال من خلال الكمبيوتر فكما نعلم جميعا أن الكمبيوتر هو الوسيلة الأولي للعمل علي الانترنت و هذا من شأنه جعل الهواتف الذكية هي الوسيلة الاسهل و الافضل ، و خصوصا أن الجميع يحملها معه في معظم الأوقات .
أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية اندرويد 2018
لذلك علي غير العادة - في موضوعات الربح من الانترنت - أقدم لكم أفضل تطبيقات الاندرويد للربح من الانترنت في البداية دعني أخبرك أن في الربح من خلال تطبيقات الاندرويد لا تتوقع عائد عالي جدا كما هو الحال عند استخدام الحاسوب و علي الرغم من ذلك قد قمنا بجمع أفضل التطبيقات .

1- تطبيق Surveys On The Go للربح من الهاتف عبر الانترنت :

تطبيق Surveys On The Go للربح من الهاتف عبر الانترنت
هو تطبيق للربح من خلال إستطلاعات الرأي حيث تقوم بإنهاء بعض الإستطلاعات التي يرسلها لك و في مقابل ذلك يقوم بإعطائك مقابل ، و يتمثل هذا في تجميعك للنقاط و تحويلها بعد ذلك لأموال كما أنه يعطي جوائز و مكافآت ، و التطبيق يرسل لك العديد من الإستطلاعات الشهرية و التي من خلالها يمكنك أن تجمع الكثير من النقاط و تحويلها بعد ذلك إلي أموال .

و يعتبر هذا التطبيق خيار جيد لكل من يريد تحقيق بعض الدولارات شهريا بجانب عمله و من مميزات التطبيق أيضا أنه ذو واجهه بسيطة وسهلة الإستخدام و يرسل لك التطبيق إستطلاعات حول المنتجات و البرامج التلفزيونية و الافلام و التجارب التي مررت بها في بعض الجوانب مثل الشراء أو البيع ، كل هذا من شأنه أن يجعل التطبيق وسيلة جيدة للربح من الانترنت .
 Surveys On The Go
تحميل تطبيق Surveys On The Go


2- تطبيق Google Opinion Rewards للربح من الهاتف عبر الانترنت :

تطبيق Google Opinion Rewards للربح من الهاتف عبر الانترنت
تطبيق أكثر من رائع لربح المال من خلال الهاتف فهو تابع لشركة جوجل ، فكرة التطبيق تقوم علي إرسال الإستطالاعات لك و بدورك تقوم بالإجابة عليها و تجميع الأموال و ما يميز التطبيق عن غيره من تطبيقات الربح من الانترنت هو إمكانية شراء الألعاب و التطبيقات عبر متجر جوجل بلاي ، ويقوم التطبيق بإرسال إستطالاعات بمعدل إستطلاع واحد اسبوعيا و قابلة للزيد و يصل سعر الإستطلاع الواحد لـ 1$ .
 Google Opinion Rewards
تحميل تطبيق Google Opinion Rewards

3- تطبيق Foap للربح من الهاتف عبر الانترنت :

تطبيق Foap للربح من الهاتف عبر الانترنت
تقوم فكرة التطبيق علي الربح من الانترنت من خلال بيع الصور ، فإذا كنت مصور فهذا التطبيق هو الأنسب بالنسبة لك فكلما قمت بإلتقاط الصور ووضعها علي التطبيق كلما زادت فرصتك في تحقيق الكثير من الاموال حيث سيزيد عدد المستخدمين الذين يروا الصور مما قد يدفع بعضهم لشراء عدة صور منك و ذلك من شأنه أن يجعل الربح من خلال هذا التطبيق غير محدود علي عكس التطبيقات الأخري .
Foap - sell your photos
تحميل تطبيق Foap - sell your photos


4- تطبيق i-Say Rewards للربح من الهاتف عبر الانترنت :

تطبيق i-Say Rewards للهاتف للربح من الانترنت للأندرويد
إذا كان لديك وقت فراغ كبير و تريد تحقيق بعض الأموال من خلال هاتفك فهذا التطبيق هو الأفضل ، تطبيق آخر يعتمد علي الربح من إستطلاعات الرأي ، التطبيق مقدم من شركة Ipsos و يمكنك البدء الآن في إنهاء الإستطلاعات عبر هذا التطبيق وجمع العديد من النقاط التي يمكنك تحويلها لأموال عبر البايبال أو يمكنك استبدالها ببطاقات Amazon أو iTunes .
تحميل تطبيق i-Say Rewards

تتعدد طرق الربح من الانترنت و قد عرضنا أحد تلك الطرق ( الربح من تطبيقات الهاتف ) وعلي الرغم من أن هناك العديد من تطبيقات الربح إلا أني قمت بعرض أفضل تلك التطبيقات التي تسمح لك بالحصول علي دخل إضافي بمجهود قليل إذا ما قارنته بالمجهود المبذول في طرق الربح الأخري .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-