القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج تغيير صيغ الفيديو للكمبيوتر 2018

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تغيير صيغ الفيديوهات و عن كيفية تغيير صيغ الفيديو الى mp4 أو  تغيير صيغ الفيديو الى mp3 أو طريقة تغيير الصيغ الخاصة بالفيديوهات فإليك مجموعة من البرامج المتخصصة في ذلك ، ليس للفيديوهات صيغة واحدة ثابتة أو أكثر شيوعا بالمقارنة بالصور التي تأخذ في معظم الأوقات صيغة  JPEG  وإن كان يوجد صيغة للفيديوهات يمكن اعتبارها الأكثر شيوعا إذا ما قورنت بالصيغ الأخري فإنها بالتأكيد ستكون صيغة MP4 وذلك لأنها تستخدم في  الأجهزة اللوحية والهواتف .

أفضل برامج برامج تغيير صيغ الفيديو للكمبيوتر 2018

فعند قيامك بتحميل فيديو من الإنترنت تكون صيغته غير مدعمة علي هاتفك ولا يعمل فيتوجب عليك  تغيير صيغته إلي MP4 حتي يعمل ولكن المشكلة هنا تكمن في كيف يمكن تحويل صيغ الفيديوهات .

لذلك من خلال هذا الموضوع سأعرض عليك أفضل البرامج المستخدمة لتغيير صيغ الفيديوهات للكمبيوتر كما يتيح بعض تلك البرامج التعديل علي الفيديوهات والأصوات وإضافة المؤثرات بالإضافة إلي بعض الخصائص الأخري وإليك أفضل 4 برامج لتحويل صيغ الفيديوهات فبعض تلك البرامج مجاني والآخر غير مجاني .

Freemake 

أحد أفضل برامج تغيير صيغ الفيديو و هو برنامج بسيط و سهل الإستخدام و يدعم البرنامج أكثر من 500 إمتداد و أجهزة متعددة  مثل MP4 وAndroid  و iPhone و يقدر مستخدمي البرنامج بأكثر 90 مليون مستخدم شخص حول وللقيام بتحويل الصيغ أتبع الخطواط التالية :
1- أنقر علي زر إستيراد ثم حدد الفيديو المراد تحويله .
2- أختر الصيغة المراد تحويل الفيديو لها .
3- أضغط Convert حتي تبدأ المهمة .


Any Video Converter

برنامج أكثر من رائع ولكن يعيبه أنه بطئ بعض الشئ بالمقارنة بباقي البرامج وعلي الرغم من ذلك فهو برنامج سهل نسبيا ومتوفرعلي كل من Windows و Mac و من أهم ما يميز البرنامج عدم إهداره للجودة أثناء عملية ولا يتضمن البرنامج إعلانات ويمكنك تحويل صيغة الفيديوهات بنفس الطريقة الخاصة بالبرنامج السابق فكل البرامج تقوم علي نفس الفكرة و هو واحد من ضمن أفضل البرامج الخاصة بتغيير صيغ الفيديو .


Handbrake

برنامج آخر في قائمة اليوم يمتاز بخصائص وإعدادات متنوعة و لكن ما يعيب البرنامج هو إفتقاره لواجهة سهلة وبسيطة ولكن يمكنك إعتبار البرنامج أحد أقوي البرامج للقيام بتحويل صيغ الفيديوهات .


Wonderfox 

يتضمن البرنامج نسختين أحدهما مجانية والأخري غير مجانية وأهم ما يميز النسخة المدفوعة هي إمكانية إخراج إنتاج  فيديوهات 4K و يمتاز أيضا بقدرته علي تحويل عدد من الفيديوهات في نفس الوقت .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات