أفضل 10 برامج تعليم اللغة الالمانية للمبتدئين مجانا للأندرويد

إذا كنت تبحث عن كيفية تعلم اللغة الألمانية عبر هاتفك الأندرويد فإليك قائمة بأفضل 10 برامج علي الإطلاق لتعلم اللغة الألمانية للأندرويد للمبتدئين مجانا ، قد يحتاج الكثير من الأشخاص تعلم بعض اللغات الاجنبية من أجل التقدم لوظيفة معينة أو بسبب طبيعة عمله التي تعرضه إلي الإختلاط باشخاص من دول أجنبية سواء كانت تلك اللغة الإنجليزية أو الاسبانية بشكل عام أو الألمانية بشكل خاص.


أفضل 10 برامج تعليم اللغة الالمانية للمبتدئين علي هواتف الأندرويد

 قد يبحث العديد من راغبي تعلم اللغة الألمانية عن أفضل واسهل التطبيقات لتعلم اللغة الألمانية لذلك من خلال هذا الموضوع أقدم لك افضل 10 تطبيقات للأندرويد يمكنك من خلالهم إحتراف اللغة الألمانية .


1- تطبيق FunEasyLearn 

تطبيق FunEasyLearn تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
يحتوي التطبيق علي أكثر من 6000 كلمة ألمانية مزودة بالصور التوضيحية كما يحتوي علي تسجيلات صوتية باصوات المتحدثين الأصليين للغة وتم ترجمة الكلمات إلي أكثر من 55 لغة حول العالم ومن أشهرها الغة العربية والإنجليزية والفرنسية والصينية واليابانية والعديد من اللغات الأخري كما يقدم لك التطبيق نظام التعلم من خلال 7 ألعاب مختلفة بحيث لا يشعرك بالملل كما يمكنك مراجعة الكلمات التي قمت بتعلمها من وقت لأخر والتطبيق لا يحتاج إلي الإنترنت لإستخدامه وهو مجاني تماما . 

2- تطبيق Learn German for Beginners

تطبيق Learn German for Beginners تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
تطبيق رائع جدا لك مبتدئ في تعلم اللغة الألمانية ويحتوي التطبيق علي ثلاث مستويات حيث يحتوي المستوي الأولي الحروف ودروس تعليم النطق والكلمات والمستوي الثاني يضم دروس الإستماع أم المستوي الثالث يضم دروس التعبيرات والتحدث ويعتمد التطبيق في تعلمه علي الدروس والمسابقات والصوت ولكن يعيب التطبيق أنه ليس مجاني تماما حيث يوجد بعض المستويات التي يتوجب عليك الدفع لها .

3- تطبيق تعلم اللغة الألمانية

تطبيق تعلم اللغة الألمانية تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
هو تطبيق عربي تماما وهو موجه لدراسي المستوي الأول والثاني من اللغة الألمانية وللمبتدئين حيث يبدا التطبيق بتعليمك الحروف والكلمات والقراءة بالصوت ثم ينتقل لتعليمك جمل المحادثة الشائعة و والقواعد التطبيق مجاني تماما ولا يحتاج إلي الإتصال بالإنترنت . 

4- تطبيق Learn German - 5000 Phrases

تطبيق Learn German - 5000 Phrases تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
التطبيق اشبه إلي حد كبير بالألعاب حيث يمكنك من تعلم أكثر من 5000 جملة شائعة باللغة الألمانية مجانا عن طريق أسلوب شيق وممتع حتي لا تشعر بالضجر من التعلم كما أن التطبيق لا يحتاج إلي الإنترنت كما يدعم التطبيق التعلم بأكثر من 30 لغة حول العالم والتطبيق سريع جدا بالمقارنة بالتطبيقات الأخري فهو تطبيق جيد جدا ويستحق التجربة . 

5- تطبيق تعلم المحادثة باللغة الألمانية

تطبيق تعلم المحادثة باللغة الألمانية تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
هذا التطبيق يعتبر تطبيق ناطق حيث يعتمد في تعليمه علي نطق الكلمات والجمل ويحتوي التطبيق علي أكثر من 1000 جملة ألمانية خاصة بالمحادثة والتعارف فهو تطبيق جيد للمبتدئين يحتوي التطبيق علي نسختين واحدة مجانية واخري مدفوعة وما يميز النسخة المدفوعة عن النسخة المجانية هو عدم وجود إعلانات . 

6- تطبيق Simply Learn German

تطبيق Simply Learn German تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
تطبيق رائع إذا كنت تبحث عن مرشد لك للكلمات والجمل في حالة سفرك إلي ألمانيا ويمكنك حفظ الكلمات التي تريدها واسترجاعها في أي وقت يتميز التطبيق بتقديمه لأكثر من 300 جملة ألمانية مسجلة بجودة عالية يحتوي التطبيق علي نسختين واحدة مجانية والأخري مدفوعة وتحتوي النسخة المجانية علي أكثر من 300 كلمة وجملة ألمانية شائعة و11 مجال مختلف بينما النسخة المدفوعة تحتوي علي أكثر من 900 كلمة و جمل ألمانية و نحو 22 مجال . 

7- تطبيق تعلم الألمانية بالصوت

تطبيق تعلم الألمانية بالصوت تطبيقات تعلم اللغة الالمانية

يعرض التطبيق كورس كامل لتعلم اللغة الألمانية بالصوت حيث يتيح التطبيق تنظيم تلك الدروس ووضعها في تسلس جيد حتي يسهل تعلمها والتطبيق لا يحتاج إلي الإنترنت ويتيح التطبيق دروس في تعليم القواعد والكلمات والأجمل للمبتدئين والأطفال .


8- تطبيق تعلم يوميا الألمانية

تطبيق تعلم يوميا الألمانية تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
التطبيق رائع جدا حيث يتيح لك تعلم أكثر من 1200 كلمة وعبارة شائعة في اللغة الألمانية ولا يتطلب التطبيق الإتصال بالإنترنت كما انه تم ترجمة الكلمات والعبارات بعناية كبيرة فهو وسيلة سهلة لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين .

9- تطبيق Learn German

تطبيق Learn German تطبيقات تعلم اللغة الالمانية
التطبيق اشبه إلي حد كبير بالقاموس اللغوي للغة الألمانية حيث يمكنك تصفح عدد كبير من الكلمات والتعبيرات في مجالات متنوعة ومختلفة ولكنه ليس جيد إلي حد كبير بالنسبة للمبتدئين ولكن إذا كنت محترف في اللغة الألمانية فهذا سيفي بالغرض .

10- تطبيق Talk - Speak - Learn Germa

 تطبيق Talk - Speak - Learn German تطبيقات تعلم اللغة الألمانية
يمكنك تعلم اللغة الألمانية في اكثر من 15 مجال متنوع من خلال هذا التطبيق فهو يتيح لك تعلم اللغة من خلال الصوت والنطق ولكن يعيب التطبيق أنه لا يتوفر علي اللغة العربية كطريقة للتعلم كذلك الأمر بالنسبة لبعض التطبيقات الموجودة في هذا الموضوع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-