أفضل 5 تطبيقات للمذاكرة لطلاب الثانوية و الجامعات 2018

إليك قائمة برامج للأندرويد من افضل تطبيقات المساعدة أثناء المذاكرة للطلاب الجامعيين و تنظيم الوقت بسهولة ، مع إقتراب موعد الإمتحانات وضياع أكثر من نصف اليوم في إستخدامك للهاتف المحمول وتأجيل المهام الدراسية بإستمرار بسبب ضياع الوقت أمام الهاتف أو الكمبيوتر .....إلخ .

لذا قد يلجأ العديد من الطلاب إلي إستخدام التطبيقات التي تقوم بمنع وإيقاف تشغيل بعض التطبيقات مثل الفيس بوك و Whats App لمدة محددة ولكن ليس ذلك هو الحل النهائي لذلك من خلال هذا الموضوع سأقدم لك مجموعة من التطبيقات لهاتفك الأندرويد ستساعدك بشكل كبير في المذاكرة.
أفضل تطبيقات الأندرويد تساعد و تشجع علي المذاكرة للطالب الجامعي لتنظيم الموقت



1- تطبيق Sleep If You Can

أفضل تطبيقات الأندرويد تساعد و تشجع علي المذاكرة للطالب الجامعي لتنظيم الموقت - تطبيق Sleep if you can
التطبيق عبارة عن منبه ولكن علي إختلاف المنبه العادي حيث يتم ضبط المنبه مثل أي منبه عادي ولكن لن يتم إيقافه بالشكل المعتاد حيث يوجد طريقتين فقط لإيقافه الطريقة الأولي هي تصوير مكان معين في بيتك ولن يتم إيقاف المنبه إلا إذا قمت بتصوير المكان المطلوب والطريقة الثانية يقوم التطبيق بإعطاءك مسألة رياضية ولن يتوقف أبدا إلا إذا قمت بحلها بشكل صحيح .


2- تطبيق Maths Alarm Clock

أفضل تطبيقات الأندرويد تساعد و تشجع علي المذاكرة للطالب الجامعي لتنظيم الموقت - تطبيق Maths Alarm Clock
تطبيق يخضع لنفس فكرة التطبيق السابق فهو عبارة عن منبه ولن يتم إيقاف تشغيله إلا إذا قمت بحل المسألة الرياضية التي ظهرت علي الشاشة .


3- تطبيق GoConr

أفضل تطبيقات الأندرويد تساعد و تشجع علي المذاكرة للطالب الجامعي لتنظيم الموقت - تطبيق GoConr
تطبيق أكثر من رائع ويعتبر من أفضل التطبيقات في القائمة حيث يسمح لك التطبيق بإعداد جدول للمذاكرة كما يتيح لك تسجيل الملاحظات الدراسية وأيضا يتيح لك عمل خرائط ذهنية والرائع ايضا في التطبيق هو إمكانية تواصل الإصدقاء مع بعضهم من خلال التطبيق لتبادل المعلومات الدراسية .


4- تطبيق SworKit 

أفضل تطبيقات الأندرويد تساعد و تشجع علي المذاكرة للطالب الجامعي لتنظيم الموقت - تطبيق Sworkit
طبقا لمقولة العقل السليم في الجسم السليم يكون هذا التطبيق مكمل لمجموعتنا اليوم فهو عبارة عن تطبيق لياقة بدنية ولكن الجميل في التطبيق أنه يقدم لك تمارين خاصة مفيدة جدا لتنشيط الدورة الدموية في الجسم وزيادة التركيز اثناء المذاكرة والوقت الخاص بكل تمرين أقل من 5 دقائق .


5- تطبيق TED

أفضل تطبيقات الأندرويد تساعد و تشجع علي المذاكرة للطالب الجامعي لتنظيم الموقت - تطبيق TED
غالبا اثناء المذاكرة تقل عزيمتك ورغبتك في إكمال المذاكرة لذلك أقدم لك هذا التطبيق الذي سيكون من شأنه الحفاظ علي معنوياتك مرتفعه حيث يقدم التكبيق مجموعة من الفيديوهات التي ستكون كفيلة لشحن حماسك مرة أخري .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-