منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية 2017 مجانا أون لاين علي اليوتيوب

نقدم لكم منحة مجانية لدراسة اللغة الانجليزية و كورسات الجامعة الأمريكية الخاصة بتعليم الإنجليزي عبر الانترنت و علي موقع اليوتيوب ، الكثير من الطلاب والخريجين يبحثوا دائما عن أفضل المنح المقدمة في اللغة الإنجليزية مجانا وقد يبذل الكثير الجهد والوقت من أجل الوصول إلي تلك المنح وقد لا يدرك أنها ليست جيدة إلا بعد استغراقه وقت كبير في ذلك لذا من خلال هذا الموضوع  سأقدم أحد أفضل منحة تعلم اللغة الإنجليزية مجانا بدون مجهود أو وقت.

منحة الجامعة الامريكية لتعليم اللغة الانجليزية 2017 مجانا أون لاين علي اليوتيوب


منحة تعلم الللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية مجانا المنحة مقدمة علي موقع اليوتيوب ومكونة من 80 فيديو وتضم ثلاث مستويات بمتوسط 50 دقيقة للفيديو الواحد أي أن المنحة كلها ستستغرق نحو 67 ساعة وتم رفع المنحة علي الإنترنت في عام 2014م .

المستوي الأول : تمهيدي

يضم هذا المستوي 30 فيديو حيث يحتوي علي 27 فيديو عبارة عن شرح للمرادفات والأنشطة والصفات والمحادثة .....إلخ و 3 فيديوهات أخري عبارة عن مراجعة علي 27 درس السابقة حيث في الفيديو الأول يتم مراجعة أول 9 دروس ثم في الفيديو الثاني التسع دروس التالية وفي الفيديو الثالث التسع دروس الأخيرة ويمكنك الدخول إليه من هنا .

المستوي الثاني : مبتدئ

يضم هذا المستوي 30 فيديو حيث يحتوي علي 27 فيديو عبارة عن شرح لأهم الجمل الشائعة والتعبيرات وجمل التعارف .... إلخ و 3 فيديوهات أخري عبارة عن مراجعة علي 27 درس السابقة حيث في الفيديو الأول يتم مراجعة أول 9 دروس ثم في الفيديو الثاني 9 دروس التالية أما الفيديو الثالث يتم مراجعة التسع دروس المتبقية ويمكنك الدخول إليه من هنا .

المستوي الثالث : متوسط

يضم هذا المستوي 20 فيديو حيث يحتوي علي 18 فيديو عبارة عن دروس وشرح للأماكن والكلمات المتعلقة بها مثل الفندق أو الإستاد أو الشاطئ ....إلخ و فيديوهين عبارة عن مراجعة علي 18 درس السابقين حيث في الفيديو الأول يتم مراجعة تسع فيديوهات الأولي ثم مراجعة التسع فيديوهات المتبقية في الفيديو الأخير ويمكنك الدخول إليه من هنا .





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-