القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة اليوتيوب تسعي للتخلص من الإعلانات ذات 30 ثانية

إذا كنت تشاهد الكثير من فيديوهات علي موقع اليوتيوب فأنت بالتأكيد واجهت الإعلانات ذات 30 ثانية والتي لا يمكنك تخطيها ولحسن الحظ أن مثل هذه الإعلانات ستكون من الماضي .
شركة اليوتيوب تسعي للتخلص من الإعلانات ذات 30 ثانية

وذلك طبقا لما ذكرته صحيفة The Drum في تقرير لها حيث أعلنت عن نية شركة اليوتيوب في التخلص من الإعلانات ذات 30 ثانية الغير قابلة للتخطي وذلك مع بداية عام 2018م وعلي الرغم من ذلك لم تبدي شركة جوجل المالكة لشركة اليوتيوب أي خطط للتخلي من الإعلانات ذات 20 ثانية و 6 ثوان .

كما أخبرت الشركة عن تقديمها لتجربة أفضل للإعلانات لكل من المستخدمين والناشرين وذلك إعتبارا من بداية السنة القادمة وذلك طبقا لما قاله المتحدث بإسم شركة جوجل.

وعلي الرغم من ذلك لم تخض الشركة في أي تفاصيل أخري عن ذلك ولعل السبب وراء ذلك هو عند دخول المستخدم لمشاهدة أحد الفيديوهات ويجد أن مدة الإعلان 30 ثانية وغير قابلة للتخطي فعندها قد يلجأ إلي عدم الإنتظار ومغادرة الموقع دون مشاهدة الفيديو لذلك تسعي شركة اليوتيوب إلي جعل المستخدمين علي إتصال دائم بالموقع حتي لا تفقد شعبيتها التي تبلورت منذ عدة سنوات .

وعلي الجانب الأخر إذا كنت ترغب في عدم ظهور إعلانات أثناء مشاهدتك للفيديوهات يمكنك دفع إشتراك شهري علي YouTube Red والذي يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات والإستماع إلي الموسيقي بدون أي إعلانات كما يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو علي الهاتف لمشاهدتها بدون الإتصال بالإنترنت .

وبالنسبة لبعض الأخبار الأخري فإن شركة الفيس بوك تخطو علي طريق السماح للمعلنيين بعرض الإعلانات داخل الفيديو.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات