موقع تعليم اساسيات الشطرنج بإحتراف للمبتدئين بشكل مبسط جدا

نقدم لكم أفضل موقع تعليم اساسيات الشطرنج  بإحتراف للمبتدئين بشكل مبسط جدا و يمكنك من خلال الموقع تعلم العديد من الأمور الخاصة بالشطرنج مثل تعلم خطط شطرنج ، تعلم خدع شطرنج ، تعلم حركات شطرنج و الكثير من الخدعة الأكثر من رائعة و التي ستذهلك حقا ، و يتولي تعليم الشطرنج عبر الموقع من قبل أشخاص محترفيين و متخصصين في اللعبة .

مع تطور التكنولوجيا الحديثة والمواقع وقيام ثورة كبيرة في العالم الإفتراضي وخاصة المواقع والتدوين علي الأنترنت والسعي إلي تقديم خدمات مميزة عبر الشبكة العنكبوتية ظهرت بعض المواقع التي لاقت شهرة كبيرة وغير معتادة وذلك بسبب ما تقدمه من أشياء مميزة وخدمات تلبي إحتياجات الأفراد ومتصفحي الإنترنت .
موقع تعليم اساسيات الشطرنج  بإحتراف للمبتدئين بشكل مبسط جدا
 لذلك في هذه التدوينة نقدم إليكم أحد هذه المواقع وهو موقع مميز وفريد من نوعه حيث يقوم الموقع بتعليم لعبة الشطرنج و يقدم الموقع مجموعة من الفيديوهات والشروحات من أجل تطوير مهاراتك في الشطرنج وإذا كنت مبتدئ في لعبة الشطرنج فسوف يبدأ معك من الصفر حتي تصبح محترف في اللعبة .

ويقدم الموقع أيضا خدع ومهارات اللعب لأكتساب خبرة جيدة نحو اللعبة والجميل في الموقع أنه يتيح لك اللعب أون لاين مع أشخاص حول العالم حتي ترتقي مهاراتك في اللعبة ولعل أغرب ما في الأمر هو فكرة الموقع ذاتها وكيف جاءت الفكرة فكيف لموقع أن يتخصص في لعبة صغيرة قليل من يلعبها ولعل الهدف من الموقع هو هواية لصاحب الموقع تجاه اللعبة أو أن الهدف هو تنمية القدرات العقلية والإدراكية لدي الأشخاص لما تتطلبه اللعبة من ذكاء عال و قدرات بديهية سريعة. 

وبمجرد دخولك إلي الموقع ودخولك إلي  Start Learning يسألك الموقع هل أنت مبتدئ في لعبة الشطرنج أو لا وبناءا علي إجابتك يتحدد طريقة تعليم الموقع لك للعبة الشطرنج فمثلا إذا أجبت بأنك مبتدئ يبدأ معك من اساسيات اللعبة وإذا كانت إجابتك لا فإنه يبدأ معك بالمهارات والخدع الموجودة في اللعبة ويتجنب تعليمك الأساسيات.

وجميع الدروس الموجودة علي الموقع مقدمة بجودة عالية جدا وبشكل مجاني وأكثر من 80% من مستخدمي الموقع نجحوا في أن يحترفو اللعبة ويتقنوها وزوار الموقع من أكثر من160 دولة وعدد المدربين في الموقع ثلاثة مدربين ويمكنك الدخول إلي الموقع عبر الرابط الموجود في الأسفل. الدخول إلي الموقع 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-