موقع لمعرفة احصائيات استخدام الانترنت في العالم 2019

كم عدد مستخدمي الانترنت في العالم ، إذا كنت تريد معرفة نسبة إستخدام الإنترنت في العالم العربي و كم عدد مستخدمي الفيس بوك وتويتر و مواقع التواصل الإجتماعي فإليك أفضل موقع يقدم احصائيات استخدام النت في العالم و معرفة كم عدد مستخدمي الإنترنت في العالم كما يقدم معلومات عن نسبة استخدام الانترنت في العالم العربي .
إذا كنت تريد معرفة نسبة إستخدام الإنترنت في العالم العربي و كم عدد مستخدمي الفيس بوك وتويتر و مواقع التواصل الإجتماعي فإليك أفضل موقع يقدم احصائيات استخدام النت في العالم و معرفة كم عدد مستخدمي الإنترنت في العالم كما يقدم معلومات عن نسبة استخدام الانترنت في العالم العربي .

تعتبر الشبكات الإجتماعية مثل تويتر والفيس بوك والهواتف الذكية والانترنت بشكل عام من أهم الأشياء التي لاقت تقدم كبير جدا وارتفاع كبير من حيث عدد المستخدمين علي مستوي العالم. وقد يهتم الكثير من الأشخاص بالاطلاع علي احصائيات استخدام النت وقد يتبادر في ذهنه عدة اسئلة حول هذا الموضوع لذلك فهذه التدوينة ستوفي بجميع مطالبك المتعلقة بهذا الشأن .

و ذلك من خلال تقديم موقع يتوفر علي خدمات كثيرة جدا كلها ستجيب علي جميع تسائلاتك حول هذا الموضوع حيث يجيب الموقع علي العديد من التسائلات حول هذا الأمر و من ذلك :
ما هو عدد المواقع الحقيقي علي مستوي العالم ؟
ما عدد مستخدمي الانترنت علي مستوي العالم ؟
كم عدد الإيميلات التي أرسلت اليوم؟
كم عدد المواضيع التي تم نشرها علي الإنترنت؟
كم عملية بحث تمت في جوجل اليوم ؟
كم فيديو تم مشاهدته اليوم علي اليوتيوب ؟
كم صورة تم تحميلها علي الانستغرام ؟
كم عدد مستخدمي الفيس بوك اليوم ؟
كم عملية اتصال من خلال سكاي بي ؟
كم موقع تم اختراقه اليوم ؟
كم هاتف ذكي أو حاسوب أو تابلت تم بيعه اليوم ؟ 
ما هي نسبة استخدام الانترنت في العالم العربي ؟
ما عدد مستخدمي الانترنت في العالم العربي ؟ 

 و يقدم الموقع العديد من احصائيات استخدام النت في العالم و يجيب عن العديد من الأسئلة مثيرة حول الترافيك و حركة المرور علي الإنترنت - الشبكة العنكبوتية ، لذلك أجيب علي تسائلاتك من خلال الموقع تابع لفريق عمل متميز جدا يعتمد عليهم العديد من الشركات الإعلامية الكبري والحكومية ايضا مثل شبكة BBC الإخبارية و ومعمل Kaspersky وتم الإستعانة بتقارير وإحصائيات هذا الفريق في مؤتمر الولايات المتحدة العشرين.

وتم الإستعانة أيضا باحصائيات استخدام النت المقدمة من هذا الموقع في أكثر من 150 مقالة صحفية وأكثر من 400 كتاب علي مستوي العالم وقد منحته مكتبة الولايات المتحدة ALA أفضل مرجع خاص بالإحصائيات والموقع مزود بعداد تلقائي يتم تحديث بشكل مستمر في أقل من ثانية واحدة .

الموقع يحتوي علي العديد من المميزات المدهشة فهو يتيح لك التعرف علي عدد المستخدمين المسجلين جدد في بعض مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر كما يقدم لك احصائيات استخدام النت مثل المواقع التي تم إختراقها اليوم فالموقع حقا جدير بالثقة ويمكنك الأعتماد عليه في أبحاثك ومؤلفاتك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-